تهنئة رمضان المبارك 2023

تهنئة رمضان المبارك 2023

تهنئة رمضان 2023، من أكثر الأمور التي يبحث عنها الأشخاص في الفترة الحالية والقادمة، وذلك بسبب قرب شهر رمضان ، حيث لم يتبقى سوى شهر ونصف لرمضان المبارك 2023، وهو من شهور الخير، والرحمة التي يحبها المسلمين، وينتظروها بفارغ الصبر، في كل عام يأتي رمضان شهر رمضان المبارك على المسلمين، ففيه تزداد العبادات والطاعات والنوافل، وهو شهر الود والرحمة، من خلال المقال الاتي سوف نتعرف على تهنئة رمضان المبارك 2023، وموعد شهر رمضان المبارك 2023، وادعية مستحبة في شهر رمضان المبارك 2023.

موعد شهر رمضان المبارك 2023

موعد شهر رمضان المبارك 2023، الكثير منا يبحث عن موعد رمضان 2023، من اجل التجهيز لزينته، والاستعداد لصلاته، وأداء النوافل جميعها على اكمل وجه، والصيام بشكل كامل ومنتظم في رمضان، يومٌ ينتظره المسلمون في مختلف الدول العربية والعالم باعتباره اليوم الأول من شهر الصيام والقيام، شهر رمضان المبارك الذي يتضاعف فيه الأجر والثواب، شهر رمضان المبارك هو تاسع شهر في التقويم الهجري بعد شهر شعبان، ويليه شهر شوال، وهو شهر الصوم الذي يمتنع فيه المسلمون عن الطعام والشراب من الفجر حتى غروب الشمس، والجدير بالذكر إلى أن شهر رمضان 1444 سيكون خلال شهر مارس وشهر أبريل من العام القادم 2023.

تهنئة رمضان المبارك 2023

تهنئة رمضان المبارك 2023، يقوم المسلمين في شهر رمضان المبارك بإرسال التهنئة الى بعضهم البعض ويهنئون بعضهم، بحلول شهر رمضان، من هذه العبارات التهنئة الرمضانية ما يلي:

عسى رمضانك مبارك ولحظاتك تتبارك، وجنّة الخلد داري ودارك والنبي -صلى الله عليه وسلم- جاري وجارك.

أسأل الله أن يملأ قلبك بالقرآن الكريم، وأن يجمعني وإيّاك في ظلّ الرّحمن ويبلّغنا سويّاً بركة رمضان، والعتق من النار في رمضان، ومغفرة من الله الكريم المنّان وأن يجمعنا في دار الجنان.

أمانينا تسبق تهانينا وفرحتنا تسبق ليالينا ومبارك عليكم وعلينا الشهر الفضيل.

يارب يا رحمن يا منّان بلّغ قارئ الرسالة رمضان، واجعل السعادة طريقه وسط الجنان.

أهلاً بشهر رمضان بقلب مليء بالسّلام والوئام والفرح، حفظكم الله تعالى.

أتمنى لكم رمضان كريم ومبارك، بارك الله في طريقك بالعلم والنور الذي ينير قلبك.

يخفّف الله عنك المصاعب ويغدق عليك الكثير من السّلام والازدهار في شهر رمضان المبارك، اللهم آمين.

أتمنّى لكم رمضان مبارك سعيدا جدا، أتمنى أن يجلب لك رمضان هذا العام الفرح والسّعادة والسكينة عساكم من عوّاده.

أقرَّ الله عينك في رمضان بلذّة الأسحار وصحّة الأخيار ورحمة الغفّار وجنّة الأبرار.

أتمنّى لكم رمضان مبارك سعيدا جدا، أتمنى أن يجلب لك رمضان هذا العام الفرح والسّعادة والسكينة عساكم من عوّاده.

عسى أن تشعل روح شهر رمضان المباركة في قلبك دائمًا، وترشدك إلى السّير في حياتك، رمضان مبارك عليك وعلى أحبابك.

تقبّل الله طاعتك وأتمَّ بالعيد فرحتك وأقرَّ عينك بنصر أمّتك.

أهنّئكم من قلبي ومن كُل جوارحي بقدُوم شهر الطّاعات، التي تُفتّح فيه أبواب الجنّة، فلا يبقَ منها بابٌ، وتُغلّق أبواب النار، فلا يبقَ منها بابٌ، وتُصفّدُ فيه الشياطين.

يوم سعيد من أيّام حياتنا، وأجمل ما نبدأ به هو مباركة في شهر رمضان الكريم الّلهم بارك لأصدقائي في شعبان وبلغهم رمضان اللهم آمين.

مبارك ألوفًا حُلُول هذا الشّهر الذي ينعم فيه المرء بنِعَمٍ روحانيّة، لا ينعم بها المرء في أيّ شهرٍ من شُهُور العام.

أصدقائي الكرام، كنّا معًا في رمضان مضى، أسأل الله أن نكون معًا في جنّات النعيم، عساكم من عوّاده بالخير.

ادعية مستحبة في شهر رمضان 2023

في شهر رمضان المبارك، تنتشر الكثير من الادعية التي يحب المسلمين الدعاء بها في شهر رمضان، من هذه الادعية الكريمة في شهر رمضان المبارك:

ربنا نسألك بلوغ شهـر رمضان من غير أن نَفقِد أ و نُفقَد، اللهم وأسألك لي ولأحبتي الخشية في هذا الشهر وفي كلّ يوم من أيام حياتنا في الغيب والشهادة، واجعل لنا يا ربنا قرّة عين بالقرآن الكريم إنك أنت الرحمن الرحيم.

دعاء دخول رمضان مكتوب 1443

اللهمّ مع دخــول شهر رمضــان المبارك أسألك حفظك لي ولأحبتي بالإسلام قائمين وقاعدين وراقدين، ونعوذ بك اللهم من شماتة الأعداء والحاسدين، اللهم ونسألك الخير الوفير من خزائن رحمتك، ونعوذ بك من الشرور والغرور ومبطلات الأمور يا رب العالمين.

دعاء النبي عند قدوم رمضان مكتوب

اللَّهمَّ أهِلَّهُ علينا باليُمنِ والإيمانِ، والسَّلامةِ والإسلامِ، ربِّي وربُّكَ اللهُ.

رسائل استقبال شهر رمضان 2022

يسعدنا أن نهنئكــم بمناسبـة قدوم شهر رمضان المبارك وأن نرسل إليكم أطيب الكلمات وأحرّ التهاني والأماني، فبارك اللهمّ لأحبابي وأهلي بقدوم هذه المناسبة العظيمة.

إنّ لنفحات شهر رمضان الإيمانيّة أثرٌ جميلٌ في القلوب والأرواح نسأل الله العظيم بلوغه مع أحبتنا، ونعوذ الله لأنفسنا ونعيذهم به من شرور أسماعنا وأبصارنا وألسنتنا وقلوبنا في هذا الشهر الكريم.

صور تهنئة رمضان المبارك 2023

الكثير من الاشخاص يبحثون عن صور من اجل ادراجها في مواقع التواصل الاجتماعي في شهر رمضان المبارك، او ارسالها برسائل الى الاصدقاء والاقارب وتهنئتهم، من هذه الصور ما يلي: 

WhatsApp Image 2023-03-01 at 12.57.40 PM.jpeg
WhatsApp Image 2023-03-01 at 12.57.37 PM (1).jpeg
WhatsApp Image 2023-03-01 at 12.57.34 PM.jpeg
 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد