الأهلي وجدة.. رابط حجز تذاكر المباراة دوري يلو السعودي عبر منصة MAKANI

الأهلي وجدة

الأهلي وجدة : رابط حجز تذاكر المباراة في دوري يلو السعودي عبر منصة MAKANI - حيث ينتظر محبي ومتابعي كرة القدم السعودية مباراة الأهلي وجدة ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة دوري يلو السعودي.

سنقدم لكم متابعي وكالة سوا الإخبارية رابط حجز تذاكر مباراة الأهلي وجدة عبر منصة MAKANI مكاني، وموعد المباراة اليوم والقنوات الناقلة.

مباراة الأهلي وجدة في دوري يلو السعودي

حيث يبحث الكثير عن رابط حجز تذاكر مباراة الأهلي وجدة ضمن مباريات دوري يلو السعودي لحضور المباراة ومؤازرة الفريقين، فيما يلي من خلال هذا المقال سوف نتعرف على رابط حجز تذاكر المباراة بالإضافة إلى موعد المباراة.

توقيت مباراة الأهلي وجدة في دوري يلو

يستضيف ستاد الأمير عبدالله بن فيصل مباراة الأهلي وجدة ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة دوري يلو الدرجة الأولى السعودي يوم الأربعاء الموافق 1 مارس الجاري، وتبدأ المباراة في تمام الساعة 8:15 مساءاً بتوقيت السعودية وقطر، وفي تمام الساعة 7:15 مساءاً بتوقيت مصر.

رابط حجز تذاكر الاهلي وجدة.png
حجز تذاكر مباراة الأهلي وجدة في دوري يلو

ترتيب نادي الأهلي وجدة في دوري يلو

يدخل نادي الأهلي السعودي المباراة القادمة وهو في المركز الثاني برصيد 46 نقطة جمعهم من 22 مباراة، والجدير بالذكر أن النادي الأهلي له مباراة مؤجلة ويسعى نادي الأهلي إلى الفوز بالمباراة من أجل ملاحقة متصدر جدول ترتيب الدوري نادي الحزم السعودي برصيد 49 نقطة.

إقرأ أيضاً: موعد مباريات اليوم الأربعاء 1 مارس 2023

بينما يدخل نادي جدة السعودي المباراة وهو في المركز السابع برصيد 29 نقطة، جمع نادي جدة السعودي النقاط من 22 مباراة، ويسعى نادي جدة السعودي إلى الفوز باللقاء من أجل تحسين ترتيب الفريق في دوري يلو الدرجة الأولى السعودي.

رابط حجز تذاكر مباراة الأهلي وجدة في دوري يلو

تم طرح تذاكر مباراة الأهلي وجدة السعودي عبر منصة “مكاني” ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة دوري يلو الدرجة الأولى السعودي.

خطوات حجز تذاكر مباراة الأهلي وجدة في دوري يلو السعودي

 ويمكن حجز تذاكر مباراة الأهلي وجدة في دوري يلو السعودي من خلال الآتي:

  • التوجه مباشرةً إلى منصة “مكاني” المتخصصة عن تذاكر المباريات.
  • اختيار مباراة الأهلي وجدة السعودي.
  • الضغط على أيقونة “شراء تذاكر”.
  • تسجيل الدخول إلى المنصة من خلال البريد الإلكتروني وكلمة المرور، أو إنشاء حساب جديد.
  • اختيار المدرج المراد حضور المباراة من خلاله.
  • تحديد عدد التذاكر وفئة كل تذكرة.
  • تأكيد الحجز واختيار طريقة الدفع المناسبة لإتمام عملية حجز التذاكر.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وجدة في دوري يلو السعودي 2022-23؟

تذاع مباريات دوري يلو السعودي 2022-23 على قنوات السعودية الرياضية KSA SPORTS HD.. وبالتأكيد تذاع مباراة الأهلي وجدة عبر شاشتها.

الأهلي وجدة.png
الأهلي وجدة

 

كيف تتابع مباراة الأهلي وجدة في دوري يلو السعودي 2022-23 عبر الإنترنت؟

يمكنكم متابعة مباراة الأهلي وجدة في دوري يلو السعودي 2022-23 عبر خدمة البث المباشر التي يقدمها موقع "جول" قبل المباراة بنصف ساعة.

نادي الأهلي السعودي

النادي الأهلي الرياضي السعودي هو نادٍ يضم عدة ألعاب مختلفة بالإضافة إلى فرق كرة القدم بجميع فئاتها، ومقره في مدينة جدة غرب السعودية.

 تأسس في 17 مارس 1937، وهو النادي الوحيد الذي جمع الدوري وكأس الملك وكأس السوبر في موسم واحد (2016)، ويلقب في البطولات العربية بأهلي جدة تفريقاً بينه وبين فرق الأهلي العربية العديدة.

نادي الملكي

 يسمى نادي الأهلي من قبل مشجعيه بالملكي وكما أطلق عليه الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز آل سعود الرئيس السابق للاتحاد السعودي لكرة القدم لقب الراقي ويلقب كذلك بقلعة الكؤوس، ألوان النادي هي الأخضر والأبيض.

نادي جدة

نادي جدة هو نادٍ رياضي تأسس عام 1968 بمدينة جدة حيث تم دمج عدة أندية في عام 1388 وهي رضوى والهلال البحري والتسامي والسلام والطالب سمي بعد الدمج نادي موحد جدة ثم سمي نادي الثغر.

 وفي عام 1393 تم تغيير المسمى إلى نادي الربيع ولم يحقق بطولات تذكر كما يوجد اثنين من أهم الفرق السعودية في مدينة جدة وهما فريق الأهلي السعودي وفريق نادي الاتحاد السعودي.

وبهذا متابعين وكالة سوا الإخبارية نكون قد عرضنا لكم رابط حجز تذاكر مباراة الهلال وجدة في دوري يلو السعودي 2023 وموعد المباراة.

 

المصدر : وكالة سوا-وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد