تشكيلة مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد اليوم

لاعبو مانشستر يونايد

يحتضن معقل الشياطين الحمر "ملعب أولد ترافورد" مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد، وذلك ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كاس الاتحاد الانجليزي 2023.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد

تنطلق مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد اليوم الأربعاء الموافق 1 مارس 2023، ضمن منافسات الجولة الخامسة في كأس الاتحاد الإنجليزي، وأنظار كل منهم لاقتناص فوز عظيم.

ملعب مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد

من المقرر أن يستقبل مانشستر يونايتد على ملعبه "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر، المواجهة المنتظرة اليوم الأربعاء التي تجمع ما بين مانشستر يونايتد وضيفه من العاصمة لندن فريق وست هام، وذلك في الجولة الخامسة من كأس الاتحاد الإنجليزي.

مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد _ المشوار في السابق

هذا وقد استطاع مانشستر يونايتد أن يتخطى عقبة الجولة الرابعة بالتفوق على ريدينج بنتيجة 3-1، فيما استطاع وست هام أن يفوز في ذات الجولة على منافسه ديربي كاونتي بنتيجة 2-0.

القنوات الناقلة مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد

تمتلك قنوات بي إن سبورت الحقوق الحصري لبث مباريات المسابقات الإنجليزية، ومن القنوات الناقلة مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد هي مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، على أن تكون قناة "بي إن سبورتس 3" هي الناقل الحصري لتلك المباراة.

معلق مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد

بينما تذاع مباراة مانشستر يونايتد وست هام يونايتد في كاس الاتحاد الانجليزي، عبر قناة belN Sports premium 3, والتي ستنقل المباراة بصوت المعلق رؤوف خليف.

تشكيلة مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد

تشكيلة مان يونايتد ضد وست هام المتوقعة من المدرب "إريك تين هاج" ستكون كالتالي:

حراسة المرمى: دي خيا.

خط الدفاع: بيساكا - ماجواير - لينديلوف - مالاتسيا.

خط الوسط: كاسيميرو - فريد - برونو - أنتوني - راشفورد.

خط الهجوم: فيجورست.

المصدر : وكالة سوا _ يلا كورة _ سبورتس

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد