رسالة من سعد لمجرد إلى جمهوره ومفاجأة جديدة

الفنان-المغربي-سعد لمجرد .jpg

ما زال الفنان المغربي سعد لمجرد يتصدر محركات البحث، وحديث رواد مواقع التواصل، حيث بعث رسالة جديدة عبر محاميه الخاص، بعد اعتقاله 6 سنوات بتهمة الاعتداء الجنسي على شابة فرنسية تدعى لورا في العام 2016.


بعث الفنان سعد لمجرد رسالة إلى جمهوره عن طريق المحامي الخاص به “جان مارك فيديدا”، والذي كشف أيضا كثير من التفاصيل حول قضية سعد لمجرد.


وصل المحامي جان مارك فيديدا رسالة من سعد لمجرد إلى جمهوره الذي كان السبب في نجاحه وشهرته قال فيها: أرجو من كل من يحبني ويدعمني أن يصدقني ويؤمن بي حتى النهاية.


وقال محامي سعد لمجرد أن صاحب أغنية أنت معلم يشعر بكثير من الصدمة بسبب الحكم الصادر ضده، ولكنه سوف يحارب حتى النهاية ولن يفقد الأمل.


كما كشف المحامي عن قيامه بعمل استئناف على الحكم الصادر ضد سعد لمجرد، لكن توقعاته حول نتيجة هذا الاستئناف لم تكن واضحة، حيث أكد أن النتيجة قد تكون براءة وقد تكون تأكيد الحكم أو زيادته.

وعبر محامي سعد لمجرد عن صدمته من الحكم على الرغم من عدم وجود أي أدلة تثبت حدوث اغت.صاب للفتاة، ومنها على سبيل المثال عدم وجود حمض نووي أو أي شيء لدى أعضاء الفتاة التناسلية وهو ما أثبتته الفحوصات الطبية.
 

اقرأ أيضا/ أخرهم سعد لمجرد.. مشاهير من الأضواء إلى القضبان

تهمة سعد لمجرد


وواجه المغني البالغ 37 عاما، اتهاما باغتصاب شابة فرنسية في أحد فنادق جادة "الشنازيليزيه" في أكتوبر 2016، "وهو تحت تأثير الكحول ومخدر الكوكايين".


وطلبت النيابة العامة الفرنسية، الخميس، سجن لمجرد سبع سنوات، إلى جانب حظر دخوله إلى فرنسا لخمس سنوات بعد قضاء عقوبته.


وكانت قد قررت محكمة فرنسية في باريس الجمعة الماضية 24 فبراير 2023 ، سجن سعد لمجرد المغني المغربي 6 سنوات بعد إدانته بالاعتداء الجنسي على شابة فرنسية تدعى لورا في العام 2016 ، وذلك بأغلبية 7 أصوات من أصل 9 قضاة.

المصدر : وكالة سوا - نجوم مصرية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد