بالفيديو: سبب وفاة عبده بسيسي حارس مرمى الأهلي السعودي سابقا

سبب وفاة عبده بسيسي حارس مرمى الأهلي السعودي سابقا

سبب وفاة عبده بسيسي حارس مرمى الأهلي السعودي سابقا ، حيث أعلنت وسائل إعلام سعودية رسمية مساء اليوم الثلاثاء 28 فبراير 2023 عن وفاة الرياضي السعودي عن عمر ناهز الـ45 عاما ، وسط حالة من الحزن الشديد في الأوساط الرياضية السعودية التي عبرت عن بالغ أسفها للرحيل المبكر لحارس المرمى.

وبدأ عدد كبير من المهتمين في الشأن السعودي في البحث عن سبب وفاة عبده بسيسي حارس مرمى الأهلي السعودي سابقا ، والذي كان يشغل منصب إداري في نادي أحد وحارس مرمى نادي الأهلي سابقا ، حيث كانت بدايته مع الأهلي قبل الانتقال الى الأنصار ومن ثم العروبة وأخيرا نادي أحد الذي اعتزله فيه صفوفه في عام 2019.

سبب وفاة عبده بسيسي

نشر عدد من النشطاء الرياضيون في المملكة العربية السعودية تفاصيل سبب وفاة عبده بسيسي حارس مرمى الأهلي السعودي سابقا والإداري في نادي أحد ، والذي أحدث نبأ الوفاة هزة قوية في الوسط الرياضي السعودي خاصة وأنه يعتبر من الرياضيين القدامى الذين قدموا كل شيء للرياضة السعودية.

وبحسب تغريدات رصدها فريق سوا إن سبب وفاة عبده بسيسي يعود لتوقف قلبه بشكل مفاجئ بعد انتهاء مباراة العربي وأحد ، حيث كان قبلها بلحظات يقدم التهاني بفوز فريقه في هذه المباراة ، وفجأ توقف قلبه حيث تم تقديم الإنعاش الأولي والسريع له ونقل بسيارة إسعاف الى أقرب مستشفى إلا أنه وصل متوفيا.

سبب وفاة عبده بسيسي 1444

فيما قالت روايات أخرى أن سبب وفاة عبده بسيسي في التاسع من شعبان 1444 ، يعود لتعرضه للزحلقة بشكل مفاجئ والسقوط على رأسه بحسب روايات مقربين منه ، حيث أدى ذلك الى ارتجاج حاد في الدماغ وفقدان الوعي ، ليصل الى المستشفى مفارقا للحياة.

وقال وليد سعيد أن صلاة الجنازة على عبده بسيسي سوف تكون اليوم الأربعاء التاسع من شعبان 1444 في المسجد النبوي حيث سيدفع في البقيع.

تعزية في وفاة عبده بسيسي

ونعى وزير الرياضية السعودية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل حارس مرمى الأهلي وأحد السابق عبده بسيسي ، حيث غرد عبر حسابه على تويتر قائلا :" رحم الله الكابتن عبده بسيسي رحمة واسعة وأساله سبحانه أن يسكنه فسيح جناته صادق العزاء والمواساة لأهله وذويه وللجميع".

ونعى الاعلاميون السعوديون عبده بسيسي مؤكدين أن رحيله شكل فاجعة كبيرة للوسط الرياضي السعودي خاصة وأنه يعتبر من الحرس القديم في عالم كرة القدم.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي آخر ظهور للرياضي عبده بسيسي حارس مرمى الأهلي السعودي سابقا وذلك اثناء تواجده في مباراة العربي وأحد في دوري يلو أمس الثلاثاء.

عبده بسيسي ويكيبيديا

ولد عبده بسيسي في الحادي عشر من شهر ديسمبر عام 1977 وبدأ رحلته في عالم كرة القدم حارسا لمرمى ال نادي الأهلي السعودي ، فيما بدأ مسيرته مع الفئات السنية بالنادي الأهلي ولعب مع الفريق الأول عام 1998 واستمر مع الأهلي لمدة عشرة سنوات حتى العام 2008.

توجه عبده بسيسي الى المدينة المنورة برفقة نادي الأنصار ولعب 6 سنوات من 2008 حتى 2014 وصعد مع الفريق لدوري الأضواء ثم رحل الى نادي العروبة في موسم 2014 وفي موسم 2014 قبل أن يعود الى المدينة عن طريق نادي أحد ووقتها قرر الاعتزال نهائيا في العام 2009.

وخلال المقال السابق نكون متابعي سوا قد نشرنا لكم سبب وفاة عبده بسيسي حارس مرمى الأهلي السعودي سابقا وكذلك السيرة الذاتية ويكيبيديا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد