البلوجر ساره محمد وخطيبها – تفاصيل الاعتداء بالكامل

البلوجر ساره محمد وخطيبها

البلوجر ساره محمد وخطيبها – تفاصيل الاعتداء بالكامل، تصدر اسم البلوجر ساره محمد التريند خلال الساعات القليلة الماضية، عقب تعرضها لحادث مروع، أدى إلى فقدانها البصر، وسط اتهامات لخطيبها بالتخلي عنها، مما أثار جدلا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر رواد ومتابعي مواقع التواصل الاجتماعي، صور تظهر فيها البلوجر ساره محمد وهي معصوبة العينين، بعد إجرائها عملية جراحية، معبرين عن حزنهم وتعاطفهم مع الفتاة العشرينية على ما تعرضت له.

وبحسب ما تم تداوله، فإن البلوجر ساره محمد تعرضت لحادث مروع، خلال عودتها إلى المنزل برفقة خطيبها، وفي هذا المقال نقدم لكم قصة البلوجر ساره محمد وخطيبها وتفاصيل الاعتداء بالكامل.

1.jpg
 

خطيب سارة محمد.jpg

تعليق خطيب البلوجر ساره محمد على الحادثة

وعلق مصطفى، خطيب البلوجر ساره محمد، على الانتقادات الموجهة إليه في الساعات الأخيرة، بعد تداول أخبار عن تخليه عن خطيبته عقب الحادث الذي تعرضت له.

وقال في مداخلة هاتفية مع الإعلامية ريهام سعيد: «بوجه كلامي دا لكل الناس ولساره، أنا بحبها وسألت عليها من أول يوم الحادثة، وكنت معاها، وروحت معاها البيت، وكنت بروحلها المستشفى وأسال عنها بس أهلها رافضين».

وأضاف: «أنا من وقت الحادثة في المباحث ومشغول، وطلعت البيت أكتر من مرة، بس أهلها رفضوا الزيارة، وكل يوم بكلم والدها، وإحنا هنكمل الخطوبة عادي وهنجيب الدبل، بس مش وقته إننا نكتب الكتاب، وأهم حاجة أطمئن على سارة، والفرح خلال 6 شهور».

البلوجر ساره محمد وخطيبها – تفاصيل الاعتداء بالكامل

وفي تصريحات صحفية أخرى قال مصطفى محمد خلال تصريحات خاصة لـ القاهرة 24:" عرفت البلوجر ساره محمد منذ عام تقريبا وبعد 5 شهور دخلت الباب من بابه وتقدمت لخطبتها وقرأنا الفاتحة ولبسنا الدبل"، مضيفًا أنه بعد مرور 4 شهور تم الانفصال برغبة والدة سارة وأسرتها، إلا أنه تمسك بها وظل سويًا.

وتابع:" كنا سويًا يوم الحادث وفوجئت بمهاجمة 4 أشخاص وأطلقوا علينا طلق خرطوش وسارة نبهتنى"، مضيفًا: "أصيبت في رأسي وأصيبت سارة في عينيها، وحضرت الأجهزة الأمنية والإسعاف وتم نقل سارة لمستشفى طلبة جامعة الإسكندرية الأميري، بينما فقدت بصرها وأنا تم علاجي ثم انتقلت للشرطة للتحقيقات وتم ضبط 3 متهمين من أصل 4 متهمين ارتكبوا الحادث".

وأضاف مصطفى محمد: "قمت بزيارة البلوجر ساره محمد وأكدت لها أنني سأقف بجوارها ولن أتخلى عنها وأن ما حدث قضاء وقدر، وأمر الله، مضيفًا أنه تم رفض زيارتي في المرة الثانية، إذ تعلل والدها بعدم قدرة سارة وتعبها الشديد".

وأردف: "أن والدتها ترفض ارتباطنا قبل الحادث وبعده لأنها ترغب في زواجها من شاب ثري، ولذلك تم رفض طلب والدي لزيارتها أكثر من مرة، على الرغم من أنني ذهبت إلى تحت المنزل وبالمستشفى وتمكنت من زيارتها في غياب والدها".

ووجه مصطفى خطيب البلوجر ساره محمد رسالة إلى سارة قائلًا: " أنا لا يمكن أعيش بدونك ولم يحدث أن تخليت عنك ولن اتخل عنك، وأن بعض أصدقاء السوء نقلوا عني كلام مغلوط وغير حقيقي، وأنا أنتظر فرصة لتسمعي منى ولا أريد أن تسمعي من غيري"، معربًا عن أمله في إتمام شفاء سارة، وأن يستكملا حياتهما سويًا خلال القادم من حياتهما، مؤكدًا أنه لن يتركها أو يتخلى عنها، وأنه أصيب في رأسه وأنه يتلقى العلاج.

تعليق والد البلوجر ساره محمد 

في المقابل هاجم والد البلوجر ساره محمد ، خطيبها مصطفى، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية ريهام سعيد قائلا: «الولد دا قدمه نحس عليها، من أول ما خطبها وفي حاجات كتير بتحصلها ومجاش غير مرة واحدة يطمن عليها، وجه عملنا مشاكل ومشي، وبيتصل بس مش كل يوم».

وأضاف والد البلوجر ساره محمد : «قال أبوه وأخوه جم يطمنوا على سارة ومدخلوش الشقة، وقالوا إحنا هنجيب دبل بس مش هنعمل كتب كتاب دلوقتي»، معقبا: «أهم حاجة نطمن على سارة».

تفاصيل مثيره حول الاعتداء على البلوجر ساره محمد

كشفت فاطمة، خالة البلوجر ساره محمد عن تفاصيل إصابة الأخيرة بطلق ناري عقب عودتها من الإسكندرية، بسبب هجوم مجموعة من الأشخاص عليهم، وإصابتها بفقدان نظر، وتشويه وجهها بصورة كاملة.

وأضافت خالة البلوجر ساره محمد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، أن ساره تعاني من أزمة نفسية حادة، وغير متقبلة للوضع الحالي، حيث الأطباء غير قادرين على تشخيص إصابة عينها بشكل دقيق، بجانب خوفها من إجراء عملية قد تؤدي لتسبب فقدان عمى نهائي.

وناشدت خالة البلوجر ساره محمد ، الجهات المعنية من أجل تقديم المساعدة لهم، وتشخيص حالة سارة بشكل جيد، وإجراء العملية اللازمة حتى لا يتم فقدان نظرها بصورة نهائية، موضحة أن خطيبها تركها ولم يعد الآن يتردد عليها بعد إصابتها الكبيرة، رغم أنه يقيم في نفس المنطقة التي تسكن فيها سارة.

البلوجر سارة تروي الحادثة

وفي أول ظهور للبلوجر سارة بعد الحادث، قالت إنها كانت مع خطيبها وقت وقوع الحادث وكان اليوم يسير بشكل طبيعي تمامًا، وذهبت معه إلى محطة الرمل ووقفا في كارفور بعض الوقت، مشيرة إلى أنها تسكن على طريق القاهرة - إسكندرية الصحراوي ناحية زاوية عبد القادر.

وأكلمت: وأحنا ماشيين كان في عربية حاولت إيقافنا وزنقت علينا، وأنا بصيت كده عليهم وقلت لخطيبي أجري أوعى تقف ليهم، وبعدين وإحنا على الطريق الصحراوي اقتربت منا سيارة، ونظرت إليهم ووجدت بعض المجهولين حاملين الأسلحة، ثم أصيبت في رأسي.

وبذلك نكون قد أجملنا لكم قصة البلوجر ساره محمد وخطيبها – تفاصيل الاعتداء بالكامل ، بعد أن تصدرت قصتها مواقع التواصل الإجتماعي وسط تعاطف من الجمهور المصري والعربي معها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد