بالفيديو: منى زكي ولميس الحديدي يتابعون وفاة طالبة مصرية بسبب التنمر

منى زكي ولميس الحديدي

أثارت قضية الطالبة رودينا، التي توفيت بشكل صادم بعد تعرضها لعارض صحي بسبب التنمر، الكثير من الجدل وردود الفعل. فيما علقت كل من الفنانة منى زكي والفنانة لميس الحديدي على الحادثة.

 وذكرت عدة تقارير إعلامية أن الطالبة المصرية رودينا أسامة تعرضت للتنمّر من عدد من زميلاتها بطريقة وحشية، ما أدى إلى إصابتها بعارض صحي إثر هبوط حاد في الدورة الدموية، أدى إلى وفاتها، فيما تجري وزارة التعليم المصرية تحقيقاً في ملابسات الوفاة.

الطالبة رودينا مع أهلها - غوغل

اقرأ أيضًا: وفاة طالبة مصرية بعد تنمر زميلاتها عليها!

 

رد فعل منى زكي بعد حادثة الوفاة

نشرت منى زكي عبر حسابها الخاص على موقع إنستغرام على الستوري, مقاطع فيديو لمجموعة من المؤثرين في مواقع التواصل، وهم يتحدثون عن تأثير التنمر، وما قد يسببه للشخص من اكتئاب واضطراب يمكن أن يؤديا إلى الوفاة. فقالت إحداهن: " أيوة الزعل بيموت "، لتقول أخرى: " رودينا ماتت بسبب التنمر ".

سارة عزيز حكيم تتحدث عن تأثير التنمر

ردود فعل حول وفاة الطالبة رودينا - إنستغرام

 

لميس الحديدي علقت عن وفاة رودينا بسبب التنمر: "قلبها ما تحملش"

علقت لميس الحديدي على حادثة وفاة الطالبة رودينا أسامة خلال إطلالتها مساء الإثنين، ضمن برنامجها "كلمة أخيرة" على قناة ON لتقول : "حادث مؤسف ومحزن لفتاة عمرها 13 سنة في الصف الأول الثانوي في منطقة الفيصل في أحد المدارس، والتي تعرضت لأزمة قلبية، بسبب ضغوط ومشادات وخناقات بينها وبين أصحابها".

وتابعت الحديدي قائلة : "عندما اعترضت على التنمر وكتابة اسمها على الديسك، قالولها أنتي مش شايفة شكلك عاملة إزاي! وأنا الصراحة شايفاها جميلة وأمورة وكانت متفوقة، شوية شِلل من بنات مارسوا عليها التنمر والتحقير والتسخيف، والفتاة شكت لأهلها لعدة مرات ومرات".

ولفتت لميس إلى أن الطالبة بعد أن زاد عليها التنمر، عادت مقهورة، وأثناء روايتها للحكاية لأسرتها، سقطت على الأرض بشكل مفاجئ في حالة إغماء، ليكتشف أهلها وفاتها نتيجة أزمة قلبية حادة في أثناء نقلها للمستشفى، وأكملت لميس : " شيء مرعب ولا أستطيع أن أصفه إلا أنه شيء شرير ومرعب ... بنت توصل لهذه الدرجة من القهر والوجع، حتى يتوقف قلبها وتموت من الشر والقهر إللى البنات زميلاتها كانوا فاكرينه عادي، رودينا قلبها ماتحملش التنمر، والسؤال مين هيعوض أهلها عن وجع فقدانها".

 

 

 

المصدر : وكالة سوا-ET بالعربي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد