سبب وفاة جمال الظاهر المجازف ومخرج المعارك - جمال الظاهر ويكيبيديا

جمال الظاهر 

سبب وفاة جمال الظاهر المجازف الدولي ومخرج المعارك - جمال الظاهر ويكيبيديا، حيث أعلنت وسائل إعلام سورية، اليوم الثلاثاء 28 فبراير 2023، وفاة  المجازف ومخرج ومدرب المعارك في الدراما السورية جمال الظاهر، الذي توفي عن عمر يناهز الـ 38 عامًا.

وتفاعل الكثير من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي مع وفاة جمال الظاهر المجازف الدولي ومخرج المعارك بالدراما السورية، داعين له بالرحمة والمغفرة، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، حيث اشتهر الراحل بأنه صاحب المشاهد القتالية الخطرة في الأعمال الدرامية المختلفة.

وكتبت الممثلة صفاء سلطان عبر حسابها على انستجرام، مرفقة صورة الفنان الراحل جمال الظاهر: "كل يوم عم نودع بعض…. لااعتراض على حكمك يارب …صديقي واخي ومدربي عالخيل والقتال والمجازف العربي في كل الدراما العربيه جمال الظاهر في ذمة الله الف وحمه ونور لروحك الحلوه وقلبك الطيب وشجاعتك وكلامك الجميل الراقي الله معك يارفيقي".

WhatsApp Image 2023-02-28 at 2.04.43 PM.jpeg
 

وقال أحد المغردين: "لجنة صناعة السينما والتلفزيون تنعى المجازف ومخرج ومدرب المعارك في الدراما السورية ومالك شركة "شمس الدولية" للإنتاج الفني الشاب جمال الظاهر الذي وافته المنية ظهر اليوم. رحمه الرحمن الرحيم".

وأضاف آخر: "ان لله وان اليه راجعون جمال الظاهر في ذمة الله مصمم معارك ومجازف صديق واخ كانت بداياته معي في مسلسل خالد بنت الوليد رحمك الله ياجمال كان المفروض لنا لقاء في مسلسل غاليه قدر الله اسال الله ان يرحمك ويصبر اهلك".

سبب وفاة جمال الظاهر 

وبخصوص سبب وفاة جمال الظاهر المجازف الدولي ومخرج المعارك، فقد أفادت مصادر صحفية، بأن الراحل كان يعاني من مرض السرطان في الأمعاء بالإضافة إلى مرض السكري وتفاقمت حالته ليفقد على إثرها الحياة اليوم الثلاثاء 28 فبراير 2023.

من هو جمال الظاهر ويكيبيديا

- جمال الظاهر، من مواليد عام 1984، هو المجازف ومخرج ومدرب المعارك في الدراما السورية.

- جمال الظاهر يمتلك شركة "شمس الدولية" للإنتاج الفني.

- درس جمال الظاهر تصميم المعارك في العاصمة التشيكية ثم بمعهد كودوكان في اليابان، حيث درس هناك الفنون القتالية.

- توفي جمال الظاهر، بعد ظهر الثلاثاء الموافق 28 فبراير من العام الجاري 2023.

FqDEONCWwAETx0f.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد