دنيا سمير غانم توضح حقيقة مشاركتها في مسلسل "الكبير أوي 7"

دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم توضح حقيقة مشاركتها في مسلسل "الكبير أوي 7" - ينتظر متابعي وعشاق الفنانة دنيا سمير غانم عودتها للساحة الفنية بعد غياب استمر 3 سنوات، ومع إقتراب شهر رمضان المبارك يتساءل الكثيرون عن مشاركة دنيا سمير غانم في مسلسل الكبير أوي الجزء السابع.
وسنوضح لكم في هذا المقال متابعي وكالة سوا الإخبارية، حقيقة مشاركة دنيا سمير غانم في مسلسل الكبير أوي الجزء السابع ضمن مسلسلات رمضان 2023.

حقيقة مشاركة دنيا سمير غانم في الكبير أوي 7

وكشفت الفنانة دنيا سمير غانم، حقيقة الأنباء التي تم تداولها مؤخرًا بشأن مشاركتها في الجزء السابع من مسلسل “الكبير أوي” المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

دنيا سمير غانم ف الكبير أوي.jpg
دنيا سمير غانم في مسلسل الكبير أوي



وقالت دنيا سمير غانم ، من خلال منشور لها على خاصية القصص المصورة الملحقة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”:" أنا مش مشاركة في أي عمل فني في رمضان غير مسلسل (جت سليمة) اللي هيتعرض في النص التاني من رمضان بإذن الله.. أتمنى المسلسل يعجبكم إن شاء الله.. دعواتكم".

الكبير أوي 7.jpg
حقيقة مشاركة دنيا سمير غانم في الكبير أوي 7

 

مسلسل دنيا سمير غانم الجديد

وتصور الفنانة دنيا سمير غانم لشهر رمضان 2023، حاليًا مشاهد مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم “جت سليمة” وهو الاسم الذي استقرت عليه الشركة المنتجة مؤخرًا، بدلًا من “صراع الفصول”.

جت سليمة

وينتمي مسلسل دنيا سمير غانم “جت سليمة” إلى نوعية الأعمال المكونة من 15 حلقة فقط، وتدور أحداثه في إطار كوميدي ويشارك في بطولته كلًا من: محمد سلام، وبيومي فؤاد، وسامي مغاوري، وشيرين، ومحمد ثروت، وعدد كبير من الفنانين، من تأليف: كريم يوسف، وسامح جمال، وإنتاج: أحمد السبكي، وإخراج: إسلام خيري.

طالع أيضاً : عودة دنيا سمير غانم .. تفاصيل مسلسل صراع الفصول في رمضان 2023

مسرحية آنستونا

ويعرض للفنانة دنيا سمير غانم، حاليًا مسرحية “آنستونا” التي تقف من خلالها لأول مرة على خشبة المسرح، وهي المسرحية التي انطلقت أولى عروضها في 20 أكتوبر الماضي على مسرح أوبرا هاوس “جامعة مصر في مدينة السادس من أكتوبر”.

بطولة مسرحية آنستونا

مسرحية “آنستونا” بطولة: دنيا سمير غانم وبيومي فؤاد، وكريم عفيفي، وسامي مغاوري، وعمرو عبد العزيز، من تأليف: أحمد عبد الوهاب، وكريم سامي، وكلمات الأغاني: أيمن بهجت قمر، وألحان: عمرو مصطفى، وتوزيع: أحمد وحيد، وموسيقى تصويرية: ال نابلس ي، وإنتاج: محمد أحمد السبكي، وإخراج: خالد جلال.

طالع أيضاً: مسرحية أنستونا على مسارح مدينة 6 أكتوبر اليوم

من هي دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم مواليد 1 يناير 1985، هي ممثلة ومغنية مصرية من مواليد محافظة القاهرة، اشتهرت بالتمثيل الترفيهي والمضحك ومثلت العديد من المسلسلات مثل الكبير أوي وفي الا لا لاند ونيللي وشريهان مع شقيقتها ولهفة.
تعدّ من عائلة فنية، فوالديها هما الفنانان سمير غانم ودلال عبد العزيز وشقيقتها الممثلة إيمي. تخرجت من «جامعة مصر للعلوم والفنون إم أس إيه»، كانت بدايتها بالتمثيل وهي بالعاشرة من عمرها عام 1995 من خلال فيلم امرأة وامرأة.

أعمال دنيا سمير غانم 

توالت أعمال دنيا سمير غانم في السينما والتلفزيون، بدأت في أدوار البطولة بعدما قدمها الفنان الكوميدي محمد هنيدي في فيلم يا أنا يا خالتي الذي صدر عام 2005. 

بالإضافة إلى كونها تعمل كممثلة فقد قدمت عدة أغاني منها أغنية «قصة شتا» التي حققت رقماً قياسياً في عام 2014 من حيث عدد المشاهدات التي وصلت لأكثر من 15 مليون مشاهدة منذ بداية طرحها على موقع يوتيوب في أكتوبر 2013،

وفي عام 2015 شاركت في برنامج إكس فاكتور كأحد أعضاء لجنة تحكيم إلى جانب الفنانة إليسا والفنان راغب علامة.

حياتها الأسرية

في عام 2012 خُطبت للمذيع «رامي رضوان»، وتزوجت منه في 13 يونيو 2013، وفي مارس 2014 أنجبت ابنتهما «كايلا».

أعمال دنيا سمير غانم 

في السينما
 

من أعمال دنيا سمير غانم في السينما، امرأة وامرأة، يا أنا يا خالتي، شارع 18، كباريه، عزبة آدم، طير إنت، الفرح، لا تراجع ولا استسلام، إكس لارج.

الأعمال التلفزيونية

من أعمال دنيا سمير غانم في المسلسلات التلفزيونية، حواء وتفاحة، السيرة الهلالية "جزء 2"، للعدالة وجوه كثيرة، زمن عماد الدين، عباس الأبيض في اليوم الأسود، الإمام النسائي، أحلام البنات، عبد الحميد أكاديمي، الرقص مع الزهور، المطعم تشي توتو، أحزان مريم، الكبير أوي، لهفة، نيللي وشريهان.

الأعمال الغنائية

في عام 2005 قدمت دنيا سمير غانم ألبوم «فري ميكس - 4» ويشمل الأغنية التي أطلقت شهرتها وهي «مش قادره أصدق عينيا» و قد شاركت عدة أغاني راب مع الفنان أحمد مكي منها «دور بنفسك» و«الحلم».

 

في أبريل 2013 قامت بتوقيع عقد مع شركة روزناما ريكوردز لإنتاج ألبومها.

في أكتوبر 2013 قامت شركة روزناما ريكوردز بطرح 9 أغنيات وهم (عليك حبيبي كلام - قصة شتا - واحدة تانية خالص - أنا وأنت لبعض - الوقت بيسرقنا - لو كنت مكانك - الواد اللو - مش باقيه على حاجه - يوم عادي جدا).
وبهذا متابعي وكالة سوا الإخبارية نكون قد عرضنا لكم حقيقة مشاركة دنيا سمير غانم في مسلسل الكبير أوي الجزء السابع وأعمالها ضمن مسلسلات رمضان 2023.

المصدر : وكالة سوا-وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد