ماذا قال خطيب البلوجر سارة محمد بعد فقدانها للبصر؟

البلوجر سارة محمد.

البلوجر سارة، تصدرت البلوجر سارة محمد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الثلاثاء 28 فبراير 2023، بعد أن تعرضت لحادث سير مروع، أدى إلى فقدان بصرها في الحال.

ونشر رواد ومتابعي مواقع التواصل الاجتماعي، صور للبلوجر سارة وهي معصوبة العينين، بعد إجرائها عملية جراحية، معبرين عن حزنهم وتعاطفهم مع الفتاة العشرينية على ما تعرضت له.

وحسب ما تم تداوله، فإن البلوجر سارة محمد تعرضت لحادث مروع، خلال عودتها إلى المنزل برفقة خطيبها.

1.jpg
 

 

رد فعل مصطفى خطيب البلوجر سارة:

خطيب سارة محمد.jpg
 

تصدر الشاب مصطفى محمد وخطيبته البلوجر سارة محمد، حديث السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي عبر فيسبوك، بعد الحادثين اللذين تعرضت لهما وفقدت على أثرهما بصرها، وما تبعه من تردد أقاويل عن انفصالهما بعد الحادث، إلا أن مصطفى أكد عدم تخليه عن سارة ووقوفه إلى جوارها وأن أسرة سارة السبب في منعه من التواصل معها.


وأكد مصطفى محمد خطيب البلوجر سارة محمد، على أنه متمسك بخطيبته وإكمال مشوار حياتهما سويًا، وأنه لم يتخل عنها فيما تبقى من عمره، معبرًا عن حزنه الشديد لما تعرضت له بسبب الحادث وحزنه الأكبر على منعه من التواصل معها.

وقال مصطفى محمد خلال تصريحات خاصة لـ القاهرة 24:" عرفت سارة منذ عام تقريبا وبعد 5 شهور دخلت الباب من بابه وتقدمت لخطبتها وقرأنا الفاتحة ولبسنا الدبل"، مضيفًا أنه بعد مرور 4 شهور تم الانفصال برغبة والدة سارة وأسرتها، إلا أنه تمسك بها وظل سويًا.

وتابع:" كنا سويًا يوم الحادث وفوجئت بمهاجمة 4 أشخاص وأطلقوا علينا طلق خرطوش وسارة نبهتنى"، مضيفًا: "أصيبت في رأسي وأصيبت سارة في عينيها، وحضرت الأجهزة الأمنية والإسعاف وتم نقل سارة لمستشفى طلبة جامعة الإسكندرية الأميري، بينما فقدت بصرها وأنا تم علاجي ثم انتقلت للشرطة للتحقيقات وتم ضبط 3 متهمين من أصل 4 متهمين ارتكبوا الحادث".

وأضاف مصطفى محمد: "قمت بزيارة سارة وأكدت لها أنني سأقف بحوارها ولن أتخلى عنها وأن ما حدث قضاء وقدر، وأمر الله، مضيفًا أنه تم رفض زيارتي في المرة الثانية، إذ تعلل والدها بعدم قدرة سارة وتعبها الشديد".

وأردف: "أن والدتها ترفض ارتباطنا قبل الحادث وبعده لأنها ترغب في زواجها من شاب ثري، ولذلك تم رفض طلب والدي لزيارتها أكثر من مرة، على الرغم من أنني ذهبت إلى تحت المنزل وبالمستشفى وتمكنت من زيارتها في غياب والدها".

ووجه مصطفى رسالة إلى سارة قائلًا: " أنا لا يمكن أعيش بدونك ولم يحدث أن تخليت عنك ولن اتخل عنك، وأن بعض أصدقاء السوء نقلوا عني كلام مغلوط وغير حقيقي، وأنا أنتظر فرصة لتسمعي منى ولا أريد أن تسمعي من غيري"، معربًا عن أمله في إتمام شفاء سارة، وأن يستكملا حياتهما سويًا خلال القادم من حياتهما، مؤكدًا أنه لن يتركها أو يتخلى عنها، وأنه أصيب في رأسه وأنه يتلقى العلاج.

البلوجر سارة وخطيبها مصطفى محمد:

1.jpg
 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد