شاهد: لهذا السبب زوجة ميسي حديث الجمهور بحفل ذا بيست 2022

زوجة ميسي أنتونيلا

قدم الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا", جائزة أفضل لاعب لعام 2022 للاعب ليونيل ميسي. وضجة كبيرة وتفاعل ضخم شهدناه على منصات التواصل الاجتماعي منذ إعلان ميسي الفائز، اذ أن متابعين ومحبين ميسي مسرورين للغاية.

ولفت نظر الجمهور، ردة فعل أنتونيلا روكوزو, زوجة ميسي, التي غمرتها السعادة والفرحة لحظة إعلان زوجها ميسي الفائز.

زوجة ميسي انتونيلا لحظة إعلانه الأفضل

زوجة ميسي انتونيلا لحظة إعلانه الأفضل

 

ردة فعل زوجة ميسي لحظة تتويجه الأفضل

علّق أحد المغردين عليها : "صورة جميلة .. كانت هذه ابتسامة أنتونيلا بعد فوز ليونيل ميسي بجائزة الأفضل. وتبدو سعيدة بنجاحاته ، فهو الأول!". وقال آخر : "أنتونيلا السيدة الأولى .. جميلة !!"، فيما غرّد أحد المتابعين:  "إذا كانت متحمسة للغاية بشأن إنجازاتك مثل انتونيلا ..لا تدعها تذهب".  

زوجة ميسي

WhatsApp Image 2023-02-28 at 8.51.49 AM.jpeg

WhatsApp Image 2023-02-28 at 8.51.50 AM.jpeg
 

جلوس زوجة ميسي مكان كريم بنزيما

تداول الجمهورصورة انتونيلا وقيل أنها جلست على كرسي كريم بنزيما الذي غاب عن حضور الحفل، حيث كان مرشحًا ثالثا للفوز بجائزة أفضل لاعب بالعالم.

زوجة ميسي تجلس على كرسي كريم بنزيما

WhatsApp Image 2023-02-28 at 8.57.52 AM.jpeg

كلمة ميسي بعد فوزه

بحسب ما ذكر موقع ET بالعربي, عبر ميسي عن سعادته بعد فوزه بالجائزة قائلا "إنه لأمر رائع، ومن دواعي سروري أن أكون في مثل هذه القائمة النهائية إلى جانب بنزيما وكيليان مبابي، اللذين عاشا عاما رائعا".

تابع "إنه لشرف لي أن أحصل على الجائزة، أود أن أشكر زملائي في الفريق، بدون إنجاز الفوز بكأس العالم، لن نكون هنا"، مضيفًا "هذه الجائزة تتوج مجهود فريق بأكمله، لقد كان عاما مجنونا، حققت فيه حلمي بعد القتال بقوة حتى حققت أفضل شيء في مسيرتي".

وتوجه في ختام كلمته الى شكر عائلته قائلا "أشكر عائلتي، والشعب الأرجنتيني، الذين عاشوا أجواء كأس العالم بشغف كبير، وأقبل أطفالي الذين يشاهدون الحفل، وأقول لهم حان وقت النوم".

 

المصدر : وكالة سوا-ET بالعربي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد