ماذا قال ميسي بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب؟

ماذا قال ليونيل ميسي بعد فوزه بأفضل لاعب

ماذا قال ليونيل ميسي بعد فوزه بأفضل لاعب – عقب نجم باريس سان جيرمان ومنتخب الأرجنتين بعد تتويجه بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2022 التي يقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم.

ماذا قال ميسي بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب؟

وقال ميسي في كلمته عقب تسلم الجائزة في حفل أقيم مساء أمس الاثنين على أرض العاصمة الفرنسية باريس: "إنه لأمر رائع، إنه لمن دواعي سروري أن أكون في مثل هذه القائمة النهائية إلى جانب بنزيما وكيليان مبابي، اللذين عاشا عاما رائعا".

وتابع نجم برشلونة السابق: "إنه لشرف لي أن أحصل على الجائزة، أود أن أشكر زملائي في الفريق، بدون إنجاز الفوز بكأس العالم، لن نكون هنا".

وأضاف النجم الارجينتي: "هذه الجائزة تتوج مجهود فريق بأكمله، لقد كان عاما مجنونا، حققت فيه حلمي بعد القتال بقوة حتى حققت أفضل شيء في مسيرتي".

وختم قائد الأرجنتين تصريحاته: "أشكر عائلتي، والشعب الأرجنتيني، الذين عاشوا أجواء كأس العالم بشغف كبير، وأقبل أطفالي الذين يشاهدون الحفل، وأقول لهم حان وقت النوم".

الجدير بالذكر أن حقق ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين حلمه ورفع كأس العالم لعام 2022 وهو في سنوات مسيرته الكروية الأخيرة.

حيث تتوج منتخب الأرجنتين بقيادة ميسي بلقب كأس العالم بفوزه على فرنسا بركلات الترجيح بنتيجة 4-2 عقب نهاية المباراة بالتعادل 3-3.

واستطاع ميسي تحقيق الحلم، خلال آخر مباراة له في مسيرته بكأس العالم، والفوز باللقب للمرة الأولى في مشواره والثالثة بتاريخ بلاده.

ويعد هذا ثالث لقب لمنتخب الأرجنتين في تاريخ مشاركاتها بكأس العالم بعد نسختي 1978 و1986.

فضلا عن ذلك، فإن ميسي حقق لقبه الثاني مع المنتخب الأول الأرجنتين بعد بطولة كوبا أمريكا 2021.

98-100739-messi-neymar-mbappe-the-best-2022_700x400.jpg
 

شاهد لحظة حمل ميسي لكأس العالم بـ"البشت الخليجي"

المصدر : وكالة سوا - روسيا اليوم

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد