أحمد عصام يكشف حقيقة غناء عمرو دياب في حفل زفافه

حفل زفاف أحمد عصام

أحمد عصام يكشف عن حقيقة غناء عمرو دياب في حفل زفافه - تزايد البحث على محركات جوجل عن الفنان أحمد عصام حيث تصدر تريند البحث، بالتزامن مع حفل زفافه وحضور العديد من الفنانين.

حفل زفاف أحمد عصام 

أعلن الفنان أحمد عصام مهندس المؤثرات البصرية ومصمم عروض الألعاب النارية إلى كواليس حفل زفافه، والذى أثار ردود فعل كبيرة؛ بسبب تضمنه عددا كبيرا من النجوم، مؤكداً أن اختيار توقيت حفل الزفاف جاء بعد فترة طويلة من الاختيارات، إلى أن استقر على الموعد، بعدما علم أن الهضبة عمرو دياب سيكون متواجدا في مصر وقتها، بعيداً عن ارتباطاته في أوقات أخرى بحفلات خارج مصر.

فرح أحمد عصام.jpg
حفل زفاف الفنان أحمد عصام

 

حفل زفاف أحمد عصام.jpg
صور حفل زفاف أحمد عصام


 

أحمد عصام في صاحبة السعادة

وأضاف خلال تصريحاته لبرنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس بقوله: "لما قلت لوالدي ووالدتي إن الفرح ها يكون 3 فبراير سكتوا وبعدها قالولي ده نفس ميعاد عيد جوازنا وهي مصادفة إن عيد جوازي هو نفس عيد جواز والداي".

وكان الفنان أحمد عصام مهندس المؤثّرات البصريّة ومصمم عروض الألعاب النارية احتفل بعقد قرانه، وكان الكينج محمد منير والنجم تامر حسني يشهدان عقد القران والشيخ مصطفى حسني، وحضر الحفل عمرو دياب، محمد حماقي، فريق واما، ساندى، نهال عنبر، لقاء سويدان, ماجد المصرى، أشرف زكى، هانى رمزى، إسماعيل فرغلي وعدد كبير من أصدقاء العروسين وأقاربهما.

أحمد عصام يكشف عن غناء عمرو دياب في حفل زفافه

كشف الفنان أحمد عصام عن كواليس غناء عمرو دياب لأغنية "جلجلي" في حفل زفافه أثناء حلوله ضيفاً على برنامج "صاحبة السعادة" مع إسعاد يونس قائلاً: "لما عمرو دياب وصل كان موجود حميد الشاعري ومصطفى قمر وتامر حسنى، وإداني درس لما طلع على المسرح إنهم أد إيه بيحبوا بعض، لأنه لما جات أغنية تشتغل ليه أنا بطلبها وكان الدي جي محضر أغنية "جلجلي" قالي أنا عايز أغنيها ها تحول ليه على أغنية من أغنياتي خليها تشتغل أنا عايزها".

وأضاف: "أنا محظوظ بحب كل الناس دي ليا، وده اللى ظهر خلال الفرح إنهم حسوا إن أخوهم بيتجوز، ومش بس النجوم لكن كمان كل اللى ساهم في الفرح من حالة محبة شديدة".

وكان الفنان أحمد عصام مهندس المؤثّرات البصريّة ومصمم عروض الألعاب النارية احتفل بعقد قرانه، وكان الكينج محمد منير والنجم تامر حسني يشهدان عقد القران والشيخ مصطفى حسني، وحضر الحفل عمرو دياب، محمد حماقي، فريق واما، ساندى، نهال عنبر، لقاء سويدان، ماجد المصرى، أشرف زكى، هانى رمزى، إسماعيل فرغلي وعدد كبير من أصدقاء العروسين وأقاربهما.

أحمد عصام ويكيبيديا

أحمد عصام هو ممثل ومهندس مؤثّرات بصريّة ومصمم عروض ألعاب نارية ومؤلف مصري وُلد في 10 نوفمبر عام 1980، ويمتلك عدة مواهب، منها التمثيل، وشارك بعروض الألعاب النارية في عدد من الحفلات الغنائية لكبار المطربين العرب، وبدأ أحمد عصام مشواره الفني طفلًا، حيث شارك في المسلسل الشهير "بوجي وطمطم".

آخر أعمال أحمد عصام

يعد مسلسل طلقتك نفسي آخر أعمال أحمد عصام، والعمل يتكون من حلقات منفصلة متصلة، وضم عدد كبير من النجوم أبرزهم، هاجر أحمد، كارولين عزمي، محمد مهران، نانسي صلاح، سوسن بدر، هاجر الشرنوبي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أحمد عصام وأحمد صبحي وإخراج محمد النقلي.

وتدور أحداث العمل في إطار دراما حول أغرب أسباب انتشار الطلاق من خيانة، أو كذب أو تدخّل الأهل وغيرها من الأسباب، والتي تؤدي في النهاية للنهايات المأساوية للعلاقات العاطفية.

وفي سياق آخر، يعد أحمد عصام وزوجته ضيفين الحلقة المقبلة من برنامج صاحبة السعادة، ومن المقرر أن يتحدث أحمد عصام عن حفل زفافه الضخم الذي جمع فيه معظم نجوم الفن والغناء.

تامر حسني وعمرو دياب في فرح أحمد عصام

كشف الفنان تامر حسني، تفاصيل الحوار الذي دار بينه وبين الفنان عمرو دياب، أثناء حضورهما حفل زفاف الفنان أحمد عصام، معربًا عن سعادته بمقابلته ومؤكدًا أنه يكن له كل الحب والاحترام.

تامر حسني وعمرو دياب في حفل أحمد عصام.jpg
تامر حسني وعمرو دياب في حفل زفاف أحمد عصام


 

وقال تامر حسني خلال لقائه، في برنامج The Insider بالعربي، إنه منذ فترة طويلة لم يلتق عمرو دياب، إذ أوضح: كان بقالنا سنين متقابلناش، وهو فنان كبير وأنا بحبه جدًا، وكل الناس عارفة إني بحبه، وهو كمان بيحبني اعتقد.

حضور عدد من الفنانين في حفل زفاف أحمد عصام.jpg
الفنانين في حفل أحمد عصام

 

وأضاف: ممكن يكون الفانز فيه بينهم حماس شوية، لكن كنا بنفتكر أيام جميلة وقعدنا نفكر بعضنا بيها، كانت لحظة فيها أجيال وحب حقيقي، كل واحد فينا بيطلع وهو متأثر بالفنانين اللي قلبه، والواحد بيشوف مشوار عمر كبير عدى عليه.

وبهذا نكون قد عرضنا لكم في وكالة سوا الإخبارية حقيقة غناء عمرو دياب في فرح الفنان أحمد عصام وكواليس الفرح الذي حضره العديد من الفنانين.


 

المصدر : وكالة سوا-وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد