انقذوا بوبي من أهلها القصة الكاملة بالتفصيل – شاهد

انقذوا بوبي من أهلها القصة الكاملة بالتفصيل

انقذوا بوبي من أهلها القصة كاملة بالتفصيل، حيث غرد الآلاف من النشطاء على هذا الوسم الذي انتشر كالنار في الهشيم على مختلف منصات ومواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية خلال الساعات القليلة الماضية ، وسط حالة من الجدل بين النشطاء بحثا عن التفاصيل الحقيقة لهذه القضية التي باتت تشغل الرأي العام في المملكة.

وخلال متابعة فريق سوا الإخبارية لقضية وسم انقذوا بوبي من أهلها نورد لكم القصة الكاملة بالتفاصيل استنادا الى مقطع فيديو تم تداوله بشكل واسع على منصة تويتر في المملكة العربية السعودية مع ساعات مساء يوم السابع والعشرين من شهر فبراير الجاري 2023.

انقذوا بوبي من أهلها

انقدوا بوبي من أهلها ، حيث تدور القصة الكاملة بالتفصيل بعد شكوى فتاة سعودية من تعنيف والدها وأهلها لها خلال الفترات السابقة ، إذ قالت أنها قامت بإبلاغ الشرطة السعودية عن سلوكه وقامت بتقديم كافة الدلائل والبراهين التي تثبت تورط والدها في تعنيفها وضربها بشكل خطير ، مبينة أن والدها يدعى بأنها مجنونة وتحتاج الى إدخالها لمستشفى تأهيل خاص بهذه الفئة.

وأضافت :" أنها لا ترغب في إدخال أهل والدتها في قضيتها نظرا لان عائلتها من قبيلة وخوالها من قبيلة أخرى ، وتخشى من الحزازية في هذه القضية".

وتابعت :" أن والدها كان يوقفها على جدار المنزل ويقوم بتصويب السكاكين صوبها وتهديدها بإطلاق النار ، فهي لا ترغب بالموت بهذه الطريقة ، مؤكدة أنها تشعر بألم كبير وهي في حالة انهيار شبه تام سواء على المستوى الجسدي او النفسي".

انقذوا بوبي من أهلها فيديو

 

تفاعل مع وسك انقذوا بوبي من أهلها

وشهدت منصة تويتر تفاعلا كبيرا مع وسم انقذوا بوبي من أهلها ، حيث طالب عدد كبير من النشطاء والناشطات السعوديات بضرورة تدخل الجهات الأمنية في أسرع وقت ممكن وإنقاذ هذه الفتاة التي تعاني من ظروف قاسية جدا بسبب سوء المعاملة من أهلها.

وقالت إحدى الناشطات على تويتر خلال التفاعل مع وسم انقذوا بوبي من أهلها :" مؤلم أن وجعها من أهلها وبيتها وللأسف الحكومة نائمة وأخشى عليها أنها تختفي كما غيرها ولا أحد يقدر يعرف ماذا حدث لها".

بدوره قال ناشط آخر :" كل يوم حرفيا تطلع لنا قضية عنف ضد امرأة وحتى لو بلغت يتم تجاهل بلاغها بحكم أن الأهل دائما مصدقين ، ولا زال ناس كثيرون يصدقون بخدعة الأمان ويوهمون أنفسهم أن مجتمعهم هذا متحضر وآمن".

ناشطة أخرى على تويتر كتبت :" فتاة سعودية تستنجد الناس بعد أن فقدت الأمل في أجهزة الأمن الفاسدة التي تواطأت مع المجرم ضدها .. هل تتخيلون ؟ .. أصبح حلم المرأة في السعودية هو ألا تموت بسكين ، هل تتخيلون حجم مأساتنا".

فيما قال حساب يدعى بدر على تويتر خلال التفاعل مع وسم انقذوا بوبي من أهلها :" شي مؤسف جدا أننا نسمع الكلام القاسي والوصف المؤلم ، والي يوجع اكثر ان كل الوصف أتى من اقرب الناس لها الي هو أبوها .. أتمنى أنها تكون بخير وان الجهات المختصة تلتف لها ويأمنون لها مكان تسكن فيه بأمان بعيد عن أهلها ، وحسبي الله ونعم وكيل على كل أب ظالم".

يوسف الصلبي شكك في رواية وسم انقذوا بوبي من أهلها قائلا :" لو هي صادقه أنا اقطع ذراعي ، صح فيه مختلين يعنفون بناتهم بس أن الشرطة ما تنقذها والله أنها كذابه ، اذا بنت منعوها أهلها من الدراسة عشان كشفوها تسوي بلاوي بلغت وجو واخذو البنت وبالغصب درست ووقعو ابوها يسمح لها تتخيلون بيتركون وحده معنفه ، هذي افلام حفظتها حفظ".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد