حقيقة وفاة سلمان بن عبدالعزيز ملك السعودية اليوم

حقيقة وفاة سلمان بن عبدالعزيز ملك السعودية

حقيقة وفاة سلمان بن عبدالعزيز ملك السعودية اليوم ، حيث انتشر خبر الوفاة كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية وسط حالة من الجدل بين النشطاء على تلك المنصات ، حيث يتم تداول أنباء كثيرة على فترات متقاربة ومتباعدة تتحدث عن وفاة ملك السعودية وهو ما يدفع المقربين من العائلة الملك لنلفي تلك الإشاعات.

وشهدت محركات البحث الشهيرة خلال الفترة الماضية نشاطا مرتفعا في البحث عن حقيقة وفاة سلمان بن عبدالعزيز ملك السعودية، الأمر الذي دفع فريق التحرير في سوا للبحث حول حقيقة هذا الامر من المصادر الرسمية السعودية ، خاصة في ظل قيام بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية بنشر هكذا أخبار.

حقيقة وفاة سلمان بن عبدالعزيز ملك السعودية

وبعد عملية تدقيق واسعة وبحث من المصادر الرسمية السعودية حول خبر حقيقة وفاة سلمان بن عبدالعزيز ملك السعودية ، تبين أن هذا النبأ عار عن الصحة تماما ، حيث يقوم بعض النشطاء خارج المملكة بترويج هذه الأنباء ، وخلق حالة من البلبلة في صفوف المواطنين السعوديين، إذ أنه من المقرر أن يشارك الملك سلمان بن عبد العزيز في جلسة مجلس الوزراء المقررة يوم غد الثلاثاء.

وأكدت بعض النشطاء المقربين من العائلة الملكة في السعودية أن الملك سلمان بن عبدالعزيز ملك السعودية يتمتع بصحة جيدة في الوقت الحالي ويمارس مهامه بشكل طبيعي، إذ طالبوا النشطاء بالكف عن ترويج هذه الأنباء التي تخلق حالة من البلبلة وتقف وراءها جهات مشبوه وفق تعبير النشطاء السعوديين.

الحالة الصحية للملك سلمان بن عبدالعزيز

وفي آخر تطورات الحالية الصحية للملك سلمان بن عبدالعزيز نشرت صحيفة سبق السعودية في 26 أغسطس الماضي أن فريق طبي في تجمع حائل الصحي بمستشفى الملك سلمان التخصصي نجح في إجراء أول عملية من نوعها في قسطرة الأشعة التداخلية للمخ والأعصاب بمنطقة حائل كمتابعة، بعد وصول حالة طفلة في سن الخامسة من العمر مصابة بنزيف حادّ في الدماغ أثّر على الحركة في الجهة اليسرى من الجسم.

وقال رئيس الطاقم الطبي الدكتور عبدالله بن إبراهيم العواض، استشاري قسطرة المخ والأعصاب والحبل الشوكي: إن "الطفلة وصلت إلى المستشفى وهي مصابة بنزيف حاد بالدماغ، وحالتها كانت خطيرة جدًّا، وأجريت لها الفحوصات الطبية اللازمة التي بينت أن سبب النزيف يعود إلى عيب خلقي بين الشريان والوريد".

وأضاف الدكتور العواض: "لقد أجرينا لها عملية قسطرة علاجية ناجحة ولله الحمد والمنة، وتم إقفال تشوهات الأوعية الدموية بشكل كامل".

وذكر الدكتور إبراهيم الرشيدي، استشاري الأشعة التداخلية ومشرف عام خدمات الأشعة بتجمع حائل الصحي، أن "الدعم غير المحدود الذي توليه قيادتنا الحكيمة للقطاع الصحي انعكس على تطوير الخدمات الصحية ورعاية المستفيدين بجودة عالية"، مشيرًا إلى اهتمام أمير منطقة حائل ونائبه بتوفر كافة التقنيات الحديثة، والإسهام في تشخيص وعلاج المرضى بدقة عالية، والشكر موصول إلى الإدارة التنفيذية بالتجمع وإدارة المستشفى على دعمها غير المحدود.

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد نشرنا لكم خبر يتحدث عن حقيقة وفاة سلمان بن عبدالعزيز ملك السعودية والذي انتشر بشكل سريع وكبير على مواقع التواصل الاجتماعي خلال ساعات اليوم الاثنين 27 فبراير 2023.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد