أبرز صيحات مكياج شتاء 2024 في أسبوع ميلانو

أبرز صيحات مكياج شتاء 2024 في أسبوع ميلانو

أبرز صيحات مكياج شتاء 2024، برزت عروض الموضة في ميلانو بأجمل الصيحات الجمالية المبهرة بالعديد من رسمات المكياج وخطوط الآيلاينر الهندسية، التي رافقت العديد من الدور العالمية، وجاءت ألوان أحمر الشفاه جريئة ومتميزة مما جعل اتجاهات الجمال تبرز بشكل مميز في شتاء 2024، مع لمسات استثنائية من السحر والجاذبية والجمال.

فتجنبي روتين الإطلالات الكلاسيكية البارزة بخطوط المكياج المشرق، واعتمدي أجمل الأفكار والرسمات المشرقة والقوية التي يمكنك تطبيقها سواء في ساعات النهار، أو خلال إطلالاتك المسائية للحصول على اطلالة جمالية ملفتة وغير مسبوقة.

أبرز صيحات مكياج شتاء 2024:

  • صيحة المكياج السموكي:سموكي.jpg

    تعد صيحة المكياج السموكي من أبرز صيحات مكياج شتاء 2024، ومن الاتجاهات الجمالية التي لفتت الأنظار في أسبوع ميلانو للموضة، الذي لا تبطل موضته مهما برزت رسمات المكياج الجديدة، وهذه الصيحة اختارتها دار Roberto Cavalli مع التموجات المات والساحرة المسحوبة على كامل العينين، فقومي بتمرير الظلال السوداء القوية على كامل الجفون العليا للعينين، مع سحب الظلال الى الخارج بأسلوب السموكي، قبل دمجها بالتموجات البراقة على الجهة الداخلية للعينين بطريقة تجعل العينين أكثر جاذبية.

    ويناسب المكياج صاحبات البشرة السمراء، فقومي بسحب الخطوط السوداء الكريمية على الجفون السفلى للعينين أيضاً لضمان اطلالة جمالية ملفتة. والأهم تكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى مع الحفاظ على ألوان احمر الشفاه النيود الطبيعية لجعل مكياجك في غاية الجاذبية.

  •  

     

    صيحة المكياج البرونزي:

ميلانو 2.jpg
 

ويعتبر دمج الظلال السوداء مع التموجات البرونزية مع سحب الظلال العريضة بشكل مجنح على كامل الجفون العليا للعينين، وصولاً إلى حدود الحواجب للحصول على نظرة استثنائية، من أجمل صيحات مكياج شتاء 2024.

وقومي بسحب الخطوط السوداء العريضة البارزة على الجفون السفلى مع تمرير اللون الاسود الكريمي داخل العينين لتوسيع سحبة العينين، وتناسب هذه الرسمة صاحبات العيون البنية مع الحفاظ على البشرة الموحدة والخالية من المكياج، كما احرصي على نثر الخطوط البرونزية البراقة والعريضة على كامل الجفون العليا للعينين بأسلوب متجدد في عالم الجمال، إضافة الى دمج اللون بخطوط هندسية على الجهة الداخلية للعينين ليعطي طابعاً مشرقاً.

  • رسمات الايلاينر الهندسي والمجنح:

ايلاينر.jpg
تبرز في عروض صيحات مكياج شتاء 2024 في ميلانو، صيحة رسمات الآيلاينر الهندسي المسحوب بشكل مجنح وملفت على الجهة الخارجية لعينيك، فحافظي على البشرة النقية مع طبقات الكونسيلر الفاتح على كامل الجفون العليا العينين، فهذه الخطوة أساسية لكي تدوم رسمات الآيلاينر طوال النهار .

فطبّقي من دار Elisabetta Franchi الخطوط الرفيعة على الجهة العليا للعينين بطريقة مسحوبة الى الخارج، مع تمرير الخط الرفيع على وسط الحدود الوسطى للجفون العليا، مع سحب الخط عند الجهة الخارجية للعينين بطريقة هندسية وخارجة عن المألوف، وننصحك باختيار هذه الرسمة لجعل الجفون مشرقة مع الحفاظ على رسمات الحواجب عريضة وطبيعية، لتحصلي على نظرة ملفتة وأكثر جاذبية في ساعات النهار.

  • رسمات الآيلاينر الهندسي المترابط:

لاينر 2.jpg
أما رسمات الآيلاينر الرفيعة المسحوبة بشكل هندسي وملفت على حدود الجفون الساحرة لعينيك، فتبرز بطريقة استثنائية وخارجة عن المألوف، في صيحات مكياج شتاء 2024، فقومي بتمرير الخط من الجهة الداخلية للعينين مع سحب الرسمة على وسط الجفون العليا بخطين متوازيين، قبل أن تصبح الرسمة مترابطة على الجفون السفلى للعينين، وامنحي مكياجك سحراً خاصاً مع سحب الرسمة بطريقة مجنحة ومتوازية بأسلوب ملفت للنظر.

 

  • ظلال فاتحة وزرقاء بتأثيرات مزدوجة:

لاينر أزرق.jpg
 

امنحي عينيك سحراً خاصاً من خلال تمرير الظلال الزرقاء الفاتحة على الجفون العليا بأسلوب ملفت للنظر، وحاولي قدر المستطاع الحفاظ على البشرة النقية واللماعة بعض الشيء بأسلوب دار Diesel.

وهذا ما لفتنا في مكياج العارضات مع تمرير الظلال الفاتحة بتأثيرات مزدوجة ورفيعة على كامل الجفنين العلوي والسفلي بأسلوب ناعم، هذه الصيحة تناسب بالطبع الجريئات في عالم المكياج، واللواتي يبحثن عن لوك مميز ومتجدد، كما ان هذه الظلال تساعد على جعل العيون الصغيرة أوسع مع منحها تأثيراً أكثر جاذبية مع اضاءة الجهة الداخلية للعينين باللون الابيض المات.

  • ألوان أحمر الشفاه المخملي اللماع:

مودلز.jpg
 

من أجمل ألوان أحمر الشفاه التي يمكنك الاطلاع عليها لتكون من اساسيات صيحات مكياج شتاء 2024، ألوان أحمر الشفاه المخملي اللماع بتدرجات اللون الاومبريه الداكن الذي يعتبر من الألوان الأساسية، التي تعمل على تكبير حجم الشفاه بشكل ساحر، فطبّقي بأسلوب دار Ferrari هذه التدرجات القوية ومن المستحسن أن تنتقي التموجات القوية البارزة من الجهة الداخلية للشفاه لجعلها أكثر جاذبية، وننصحك عند تطبيق هذا اللون المشرق على الشفاه بالحفاظ على البشرة النقية والبيضاء، مع الحفاظ على الظلال النيود الطبيعية، فهذه الخطوة تعمل على تسليط الضوء على الشفاه فقط لجعل مكياجك أكثر جاذبية.

  • رسمات الآيلاينر الرفيعة على الجفون السفلى:

لاينر الجفن السفلي.jpg
 

ومن الطرق العصرية والملفتة لرسم الايلاينر العصرية بكل بساطة في صيحات مكياج شتاء 2024، اختيار الخطوط السوداء الرفيعة والمسحوبة على كامل الجفون السفلى للعينين فقط بعيداً عن تمرير أي ظلال على عينيك، فهذه الرسمات المات يمكنك تطبيقها من خلال تمرير خطوط الآيلاينر الرفيعة على الجفون السفلى للعينين من وحي دار Philosophy، مع سحب الخطوط على الجهة الخارجية للعينين لضمان نظرة عصرية ولتوسيع سحبة العيون، كما أضيئي أسفل الحواجب بالظلال البيج المات مع الحفاظ على البشرة الموحدة والبيضاء.

  • رسمات الآيلاينر الرفيعة:

لاينررررر.jpg
تعتبر خطوط الآيلاينر الرفيعة والمفتوحة من الجهة الخارجية للعينين، من أبرز صيحات مكياج شتاء 2024، فهذه الرسمات تجعل نظرتك أوسع بطريقة بارزة، كل ما عليك فعله هو تمرير الخطوط الرفيعة من وسط الجفون العليا للعينين بطريقة مسحوبة الى خارج خطوط الجفون ومجنحة على طريقة دار Ferragamo، ننصحك باختيار هذه الرسمة اذا كنت من صاحبات العيون المبطنة، وقومي بتعريض الايلاينر قليلاً من الخارج لتوسيع سحبة العينين. ولاستكمال مكياجك، حافظي على حواجبك الطبيعية وقومي بتوحيد لون البشرة مع ألوان احمر الشفاه النيود والمات بطريقة بسيطة في عالم المكياج.

 

 

 

 

 

 

 

المصدر : وكالة سوا- ليالينا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد