برشلونة يتلقى ضربة قاسية قبل موقعة الكلاسيكو

برشلونة يتلقى ضربة قاسية قبل موقعة الكلاسيكو

الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة يقترب ضمن في مباراة ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا لموسم 2022-23، بينما يتجهز كلا الفريقين للقاء الكلاسيكو الحاسم المثير تعرض لاعب الفريق الكتالوني روبرت ليفاندوفسكي للإصابة ليغيب عن الكلاسيكو القادم.

تفاصيل غياب ليفاندوفسكي عن الكلاسيكو

يغيب البولندي ليفاندوفسكي عن لقاء الكلاسيكو يوم الخميس القادم 2 مارس 2023، بداعي الإصابة بالإجهاد العضلي في أوتار الركبة اليسرى، كما أفاد بيان نادي برشلونة عبر "تويتر".

وقال برشلونة في بيانه: "يعاني ليفاندوفسكي من إجهاد عضلي في أوتار الركبة اليسرى، وعودته تعتمد على تعافيه".

وبحسب برنامج "الشيرنجويتو" الإسباني الشهير، فإن ليفاندوفسكي لن يشارك في لقاء الكلاسيكو أمام ريال مدريد، إذ أن مدة غياب المهاجم البولندي ليفاندوفسكي صاحب الـ34 عامًا تتراوح بين 10 إلى 15 يومًا، مما يضمن غيابه عن الكلاسيكو.

ومن جهة أُخرى أكدت صحيفة "relevo" الإسبانية  تعرض ليفاندوفسكي للإصابة مساء الأحد 26 فبراير 2023 خلال مباراة ألميريا، التي أقيمت لحساب الجولة 23 من الدوري الإسباني، وخسرها برشلونة بهدف دون رد. مشيرةً إلى أن إصابة البولندي ليفاندوفسكي ستبعده عن الملاعب لمدة أسبوعين على أقل تقدير، مما يزيد المشاكل التي يعاني منها فريق المدرب تشافي هيرنانديز، في كمية الغيابات عن الكلاسيكو.

وأفادت الصحيفة بأن ليفاندوفسكي سيخضع لاختبارات إضافية اليوم الإثنين لتحديد مدى إصابته، إلا أن التوقعات الأولية تتحدث عن غيابه لمدة أسبوعين، وهو ما سيجعل المواجهات ضد ريال مدريد في الكلاسيكو بكأس الملك، بالإضافة إلى مواجهات فالنسيا وأتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني معقدة للغاية.

موعد الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

يستضيف ريال مدريد غريمه برشلونة في الكلاسيكو، يوم الخميس المقبل 2 مارس 2023، على ملعب سانتياجو برنابيو في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، ويأتي موعد الكلاسيكو في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين، والحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة.

انظر أيضًا: كل ما تريد معرفته عن حفل ذا بيست 2023 the best

الكلاسيكو هذه المرة سيأتي صعبًا على برشلونة حيث يعد ليفاندوفسكي قطعة أساسية في برشلونة خلال الموسم الحالي، وتأتي إصابته قبل الكلاسيكو بكأس الملك في وقت حرج، مع اتساع قائمة المصابين التي تضم بيدري وعثمان ديمبيلي، لياتي غياب ليفاندوفسكي كالكابوس لعشاق الكاتلوني التي تطمع بالفوز على الملكي بعد الخسارة المدوية امام ألميريا في الدوري الاسباني.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد