الشيخة مهرة ابنة حاكم دبي تحتفل بعيد ميلادها ال29

الشيخة مهرة ابنة حاكم دبي تحتفل بعيد ميلادها ال29

الشيخة مهرة ابنة حاكم دبي تحتفل بعيد ميلادها ال29 - تصدرت الشيخة مهرة ابنة حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم البحث على مواقع التواصل الإجتماعي بعد احتفالها بعيد ميلادها الـ 29.

وسنعرض لكم متابعي وكالة سوا الإخبارية بالفيديو والصور احتفال الشيخة مهرة ابنة حاكم دبي في عيد ميلادها ال29.

الشيخة مهرة

احتفلت الشيخة مهرة ابنة حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم من طليقته اليونانية زوي غريغوراكوس - Zoe Grigorakos، أمس الأحد بمناسبة يوم ميلادها الـ29.

وشاركت الشيخة مُهرة مع متابعيها عبر حسابها الرسمي في تطبيق "إنستغرام"، الذي يتجاوز عددهم الـ133 ألف شخص، لقطاتٍ من حفل عيد ميلادها.

وأظهرت الصور ومقاطع الفيديو التي نشرتها الشيخة مُهرة عبر خاصية "القصص – Stories” الديكورات والتحضيرات الفاخرة التي أعدت لها بمناسبة الاحتفال بيوم ميلادها.

"ابنة حاكم دبي الشيخة مهرة تحتفل بيوم ميلادها"

كما كشفت الشيخة مهرة عن قوالب الكيك الضخمة التي تم وضعها على طاولة الضيافة، الأول منها كان يتألف من 5 طوابق مُزينة بورود بيضاء مصنوعة البيضاء على طريقة الفيكتورية.

أما قالب الكيك الثاني فقد كان يحمل مجسمًا لفتاة ترتدي فستانًا ورديًا وقد أسدلت شعرها بطريقة رائعة في إشارة إلى الشيخة مهرة المعروفة بشعرها الطويل الانسيابي.

عيد ميلاد الشيخة مهرة.png
صور كيك عيد ميلاد الشيخة مهرة
صور عيد ميلاد الشيخة مهرة.png
عيد ميلاد الشيخة مهرة

 

الشيخة مهرة.png
احتفال الشيخة مهرة بعيدها 29

 

وفي الوقت الذي لم تكشف فيه الشيخة مهرة عمرها، إلا أن موسوعة ويكيبيديا كشفت بأنها من مواليد عام 1994 أي أنها تبلغ من العمر 29 عامًا.

 

من هي الشيخة مهرة

الشيخة مهرة هي ابنة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي، ووالدتها هي (زيو غريغروياكوس) من اليونان.

ولدت الشيخة مهرة في 26 فبراير 1994 م، وتبلغ من العمر 29 عاماً.

الشيخة مهرة تحتفل بتخرجها

وكانت الشيخة مهرة قد احتفلت قبل أسابيع بتخرجها من إحدى الجامعات البريطانية بتخصص العلاقات الدولية.

ونشرت حينها الشيخة مهرة صورًا من حفل تخرجها عبر حسابها الرسمي على تطبيق "إنستغرام"، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: “دعم العائلة هو كل شيء" في إشارة إلى تواجد والدتها السيدة زوي غريغوراكوس - Zoe Grigorakos معها في هذا اليوم المميز.

تخرج الشيخة مهرة.jpg
تخرج الشيخة مهرة

 

وفي الوقت الذي انهالت فيه التبريكات للشيخة مهرة بمناسبة تخرجها من الجامعة، أبدى كثيرون إعجابهم بجمال السيدة زوي وأمطروها بعبارات الغزل.

وأشار عدد من المعلقين عن عدم قدرتهم على التمييز بين الأم (زوي) والابنة (مهرة)، خاصة وأنهما بدتا من نفس الجيل رغم الفجوة العمرية بينهما.

الشيخة مهرة تدعم العلامات التجارية المحلية

صاحبة السمو الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم ليست غريبة على دعم العلامات التجارية المحلية، إذ أنها خلال عطلة نهاية الأسبوع، حضرت سموها حدثاً ضخماً في دبي معرض الأيقونات، والذي يعرض مختلف العلامات التجارية المحلية المختلفة في مجال الأزياء وما بعده. وشاركت ابنة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، العديد من المنشورات على وسائل التواصل الاجتماعي في هذا الحدث، مما أدى إلى تضخيم العديد من العلامات التجارية المحلية التي تم عرضها.

مهرة.png
الشيخة مهرة

 

وهذه ليست المرة الأولى التي تشارك فيها سموها في معرض الأيقونات، الذي يقام عدة مرات في السنة؛ إذ حضرت سموها الحدث لأول مرة في يوليو من العام الماضي ومرة ​​أخرى في وقت سابق من هذا العام في فبراير. والجدير بالذكر أن معرض الأيقونات هو حدث يقام عدة مرات في السنة ويعرض المصممين والمواهب المحلية وتديره المصممة الإماراتية والمبدعة روضة الشامسي.

ظهور الشيخة مهرة في العباءة

وظهرت الشيخة مهرة في عباءة بنية مذهلة مع مجوهرات بألوان الباستيل الفاتحة، وفي هذا الحدث نظرت سموها على مجموعة من القطع من قبل ماركة المجوهرات التي يتم عرضها.

Sheikha-Mahra-2-1-233x300.png
الشيخة مهرة بالعباءة

والتقت أيضًا بمؤسس العلامة التجارية ومديرته الإبداعية، «ميلكا كاراجاكلير» «Milka Karaagacli». وشكرت «ميلكا كاراجاكلي» شخصيًا ابنة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، على حضورها هذا الحدث. وقالت: «يشرفني لقاء سمو الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم. شكرا لك على وجودك معنا».

طليقة حاكم دبي

زوي غريغوراكوس هي الزوجة السابقة لحاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم؛ نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس الوزراء ووزير الدفاع .

السيدة زوي غريغوراكوس

اسم الأب: بريان أوستن جرين

اسم الأم: ميغان فوكس

الجنسية: اليونانية

الأبناء: مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم

الزوج: الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

وبهذا متابعي وكالة سوا الإخبارية نكون عرضنا لكم صور عيد ميلاد الشيخة مهرة الـ 29 وصور احتفالها بعيدها التاسع والعشرين.
 

المصدر : وكالة سوا-وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد