سبب إصابة البلوجر سارة محمد بفقدان البصر - سارة محمد ويكيبيديا

البلوجر سارة محمد

سبب إصابة البلوجر المصرية سارة محمد بفقدان البصر.. من هي سارة محمد ويكيبيديا_ تعرضت البلوجر سارة محمد وخطيبها مصطفى إلى إطلاق نار بطريقة مروعة على الطريق الصحراوي من قِبل مجهولين بهدف سرقة السيارة.

تم نقل سارة محمد وخطيبها إلى مستشفى بالإسكندرية على الفور، ليتبين بعد ذلك أنها فقدت بصرها، الخبر الذي جعل سارة محمد تتصدر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي.

الظهور الأول للبلوجر سارة محمد بعد الحادث

كشفت البلوجر سارة محمد، منذ ساعات قليلة في مقطع فيديو جديد نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تفاصيل الحادث الذي تعرضت له على طريق مصر إسكندرية الصحراوي.

 
قصة ساره بالكامل ياريت كلنا ندعيلها يا جماعة من قلبكم

قصة ساره بالكامل ياريت كلنا ندعيلها يا جماعة من قلبكم

Posted by ‎Amr Sniper - عمرو سنايبر‎ on Sunday, February 19, 2023

حيث قالت سارة محمد:" كنت مع خطيبي واليوم كان ماشي كويس.. روحت معاه محطة الرمل ووقفنا في كارفور شوية.. إحنا ساكنين في طريق القاهرة إسكندرية الصحراوي.. ناحية زاوية عبد القادر.. وفجأة وإحنا ماشيين كان في عربية بتحاول توقفنا".

وتابعت سارة محمد حديثها:" أنا بصيت عليهم وقولت لخطيبي أوعى تقف لهم.. أجري.. وإحنا على الصحراوي العربية قربت مننا لقيت فيها ناس ماسكة سلاح.. ضربوا علينا نار فتصابت في راسي وقولت لخطيبي أوعى تقف.. بعدها سمعت صوت صفارة في ودني.. ومن بعدها ما حسيتش بأي حاجة".

تعليق أسرة البلوجر سارة محمد على الحادث

وتابعت أسرة البلوجر سارة محمد: "لما وصلت المستشفى دكتور المخ والأعصاب كان رافض دخولها للعمليات بسبب نزيف المخ.. وقالنا إن الحالة خطيرة جدًا ودخولها العمليات هيعرضها لخطر أكبر".

واستكملت أسرة سارة محمد: “الدكتور خلى والدها يمضي على إقرار بيده.. بعدها الدكتور قال أنا دخلتها العمليات عامية وهتطلع عامية.. عين حصل لها تهتك في الشبكية والقرنية ومفيش فيها أي أمل.. والعين التانية فيها أمل بسيط.. ادعوا لها".

من-هي-البلوجر-سارة-محمد.jpg
 

فيما أكد الأطباء المتبنيين لحالة البلوجر سارة محمد أن الإصابات بالغة وأدت إلى تجمع دموي ونزيف بالمخ وفقدان البصر نتيجة تدمر انسجة العين وذلك بسبب دخول زجاج السيارة وشظايا إطلاق النار في عينها.
وخضعت سارة محمد لعدة عمليات جراحية في المخ والعين وسوف تستكمل عمليات اخري في وقت لاحق، فيما تعرض خطيب ساره محمد لبعض الجروح السطحية.


من هي البلوجر سارة محمد... ويكيبيديا

سارة محمد بلوجر شابة معروفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تعيش في محافظة الإسكندرية، مهتمة بمجال الموضة والأزياء ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة.

يتابع سارة محمد تقريبًا 102 ألف شخص عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "الأنستغرام".

76.jpeg
 

كم عمر البلوجر سارة محمد

ولدت سارة محمد في اليوم السادس من شهر نوفمبر لعام 1994، وتبلغ من العمر حوالي ثمانية وعشرين عاما.

صور من صفحة البلوجر سارة محمد على الإنستغرام قبل الحادث

كانت تشارك سارة محمد متابعيها بكل ما هو جديد بمجال الموضة والأزياء، من خلال عرض صور لها على صفحتها الخاصة، إليكم البعض منها

910.jpg


9e934d57-926.jpg


911.jpg
 

المصدر : وكالة سوا_ وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد