غادة بشور ترد على انتقادات نظارتها الشمسية في عزاء شادي زيدان

الفنانة السورية غادة بشور في جنازة شادي زيدان

تصدر اسم الممثلة السورية غادة بشور محركات البحث الأكثر رواجا بعدما ارتدت نظارات ضخمة شبهها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بـ"نظارات باتمان" التي لا تناسب المناسبة الحزينة.

غادة بشور ترد على انتقادات نظارتها الشمسية في عزاء شادي زيدان

th.jpg

وردت الممثلة السورية غادة بشور على الانتقادات التي تعرضت لها بسبب اطلالتها في عزاء الممثل السوري شادي زيدان، وتحديداً بسبب النظارات الشمسية التي ارتدتها.

وقالت السورية غادة :”شو بدنا نحكي ونرد بهيك حالة.. هالجماعة معروفة لجمع اللايكات ويعملو ترندات.. نسيوا حرمة الموت والعزاء وكمية الحزن في قلوبنا بهذا الوقت”.

196-130009-ghada-bashour-condolences-shady-zidan-2.jpg
 

وأضافت: “هنن وين ونحنا وين؟ تركوا الدنيا كلا والعالم والناس وركضوا خلف أشياء مابعرف شو برد عليها”.

جاء ذلك بعد تداول رواد التواصل الاجتماعي صور للفنانة غادة بشور، وهي مرتدية نظارات بشكل غريب، في جنازة شادي زيدان.

وطالت الفنانة بشور، سخرية واسعة بعد ظهورها بنظارات غريبة، خلال حضورها جنازة مواطنها شادي زيدان.

ولكن بعض المتابعين والمحبين لها دافعوا عنها، موضحين أنها اعتادت على ارتداء هذه النظارة في صورها على حسابها بـ"إنستغرام".

ونعت غادة بشور الراحل شادي زيدان عبر "السوشيال ميديا" بالقول: "لا حول ولا قوة إلا بالله، الله يرحمك يا شادي ويصبّر قلوب أهلك.

و خيّمت حالة من الحزن على الوسط الفني السوري والوطن العربي، بعد رحيل الفنان السوري شادي زيدان، عن عمر ناهز 49 عاما، أمس الأول، بعد صراع مع وعكة صحية خطيرة ألمت به خلال تصوير مسلسله الرمضاني محبينك".

وشيعت جنازته، صباح أمس السبت، من مسقط رأسه ببلدة الرحيبة، حيث أدى محبّوه صلاة الجنازة عليه، وتم دفنه بمدافن الأسرة، وكان أبرز الحضور محسن غازي نقيب فناني سوريا، سوزان نجم الدين والمخرج وائل رمضان، خالد القيش، عبير شمس الدين، إيمان عبد العزيز، وشكران مرتجى.

وتوجّه نقيب فناني سوريا، خلال تصريحات له بالشكر لمن قدم واجب العزاء في الراحل، مؤكداً أنّ وفاته كانت صدمة لجمهوره ومحبيه ولأصدقائه بالوسط الفني، داعياً الله له بالرحمة ولأسرته بالصبر والسلوان.

الراحل هو شقيق الممثلين أيمن ووائل زيدان، واشتهر في بداياته بالأدوار الكوميدية، مثل شخصية "محروس" في مسلسل "عيلة 6 نجوم" عام 1997، ليقدم بعد ذلك عشرات الأدوار المتنوعة على شاشة التلفزيون.

يُذكر أنّ زيدان، تألق في العديد من المسلسلات السورية من بينها "طيور الشوك" للكاتب قمر الزمان علوش وإخراج الفنان أيمن زيدان، و"عائد إلى حيفا" من إخراج باسل الخطيب وتأليف غسان نزال، و"هولاكو" سيناريو وحوار رياض عصمت، وإخراج باسل الخطيب.

المصدر : وكالة سوا - العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد