موعد عرض مسلسل الأجهر والقنوات الناقلة

مسلسل الأجهر القنوات الناقلة

مسلسل الأجهر القنوات الناقلة ، حيث يبدأ عرض المسلسل خلال السباق الرمضاني للعام 2023، وينافس إلى جانب عشرات المسلسلات المصرية ، لكنه يسعى لنيل ثقة المشاهدين في شهر رمضان .

ونقدم لكم في وكالة سوا الإخبارية القنوات الناقلة والتي ستقوم ببث وعرض مسلسل الأجهر على شاشاتها خلال شهر رمضان 2023 ، والذي يقوم بدور بطولته النجم عمرو سعد.

القنوات الناقلة لـ مسلسل الأجهر

ويعرض مسلسل الأجهر ضمن سباق الدراما الرمضانية للعام 2023 على منصة شاهد قناتي MBC مصر وMBC1، وهو من إخراج ياسر سامي، وتأليف ورشة ملوك، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن.

أبطال مسلسل الأجهر

ويشارك في بطولة مسلسل الأجهر إلى جانب النجم عمرو سعد باقة من ألمع الممثلين، منهم: درة، ونور النبوي، وأحمد مجدي، وناهد السباعي، وسيد رجب، وسارة سلامة.

 

14.jpeg
 

مسلسل الأجهر على شاهد shahid – اضغط هنا

تردد قناة mbc لمشاهدة مسلسلات رمضان 2023

تٌعرض مسلسلات رمضان 2023 على أكثر من قناة لمجموعة mbc وأهم ما ستعرض مسلسلات رمضان 2023، هي قناة mbc وهذا هو تردد قناة mbc:

تردد قناة MBC 1

تردد ام بي سي 1.jpg

تردد mbc لمشاهدة مسلسلات رمضان 2023

تردد mbc تعتبر مجموعة قنوات ام بي سي اتش دي من الخدمات الجديدة التي يقدمها مركز تلفزيون الشرق الأوسط لتحسين جودة البث عن الجودة الاعتيادية إلى نظام تلفاز عالي الدقة بصورة أفضل من الصورة السابقة أربع مرات، ويتم تقديم هذه الخدمة في إطار تطوير مجموعة ام بي سي يستطيع المشاهدين الاستمتاع بمشاهدة باقة قنوات ام بي سي اتش دي عن طريق شراء جهاز Technosat HD Decoder T-786، والذي يمكن من خلاله مشاهدة سبع قنوات ضمن مجموعة ام بي سي. وهذا تردد mbc لمشاهدة مسلسلات رمضان 2023:

تردد mbc.jpg

تردد قنوات mbc الجديد على بدر سات لمشاهدة مسلسلات رمضان 2023

تردد قنوات ام بي سي الجديد على بدر سات.jpg

 

تردد قنوات ام بي سي على ياه سات لمشاهدة مسلسلات رمضان 2023

تردد قنوات ام بي سي على ياه سات.jpg

 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد