مواعيد عرض مسلسل بالطو

مواعيد عرض مسلسل بالطو

مواعيد عرض مسلسل بالطو، حيث تزداد مع عرض كل لحلقة من حلقات مسلسل بالطو، نتيجة تعلق المشاهدين بأبطال المسلسل وقصته والتي تندرج تحت بند المسلسلات البسيطة.

وتوفر وكالة "سوا" في ظل الاقبال الشديد على المسلسل مواعيد عرض مسلسل بالطو لكل المتابعين للمسلسل في كل مكان.

مواعيد عرض مسلسل بالطو:

يعرض مسلسل بالطو كل يوم أربعاء من كل أسبوع عبر منصة watch it، حيث يتم عرض حلقتين كل أسبوع.

عدد حلقات مسلسل بالطو:

وبحسب ما أعلن القائمون على المسلسل فإن عدد حلقاته 10 حلقات فقط.

ملخص قصة مسلسل بالطو:

في إطار كوميدي، يتم تكليف عاطف الطبيب الشاب حديث التخرج في وحدة صحية في إحدى القرى، ثم يجد نفسه فجأة أصبح مديرا للوحدة الصحية ومسئولا فيها عن كل شئ.

إقرأ أيضا: عدد حلقات مسلسل بالطو – مواعيد العرض والقنوات الناقلة

تفاصيل قصة المسلسل:

وتدور معظم أحداث المسلسل في وحدة صحية في إطار كوميدي حول مهنة التمريض وما يحدث بدور الرعاية الصحية ويدور حول الطبيب عاطف كامل محمد والذي يجسد شخصيته الفنان الشاب عصام عمر، الذي جاء تكليفه أن يكون طبيبًا في أحد المراكز الطبية في قرى ريفيه، وبالفعل يذهب ليقوم بمهام عمله ولكن يتفاجأ بأن يصبح هو مدير الوحدة الصحية بعد مقتل المدير الرئيسي ويواجه العديد من الصعاب والمشاكل كما يناقش العمل قضية الدجل والسحر بطريقة كوميدية.

أبطال مسلسل بالطو:

مسلسل بالطو بطولة محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، مريم الجندي، عارفة عبد الرسول محمد رضوان، عصام علي وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم بيومي فؤاد، خالد الصاوي، محمد لطفي، محمود البزاوي، وهو من إخراج عمر المهندس.

بدورها أعربت الفنانة الشابة مريم الجندي عن سعادتها الشديدة بنجاح مسلسل بالطو، الذي يعرض الآن على منصة Watch it.

وتحدثت الفنانة الشابة مريم الجندي عن نجاح دورها في مسلسل بالطو، وذلك خلال لقائها مع القاهرة 24، قائلة: كنت أتوقع نجاح مسلسل بالطو، ولكن ليس بهذه السرعة، والحمد لله إن النجاح جاء من أول الحلقات، وبالطبع تخوفت من هذا النجاح الكبير، ولا يوجد أي شخص في طاقم عمل المسلسل لم يبخل بمجهوده

واختتمت مريم الجندي حديثها عن إمكانية وجود جزء ثانٍ من مسلسل بالطو، حيث قالت: لا أعلم أي شيء عن الجزء الثاني، الأمر يحدد عن طريق الأستاذ أحمد عاطف وأستاذ عمر المهندس.

وبهذا تكون وكالة "سوا" قد اجملت لكل متابعيها ما يحتاجونه بشأن المسلسل وخاصةً مواعيد عرض مسلسل بالطو وعدد حلقاته والقناة التي تنقله.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد