رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والوحدة في دوري روشن السعودي

الهلال والوحدة في دوري روشن السعودي

يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي الكرة السعودية ومشجعي الهلال والوحدة في دوري روشن عن موضوع رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والوحدة في دوري روشن السعودي .

ومن المقرر أن يلتقي الهلال والوحدة في دوري روشن السعودي، يوم الخميس 2 مارس 2023 في تمام الساعة السابعة والنصف.

ويستضيف استاد مدينة الملك عبد العزيز في مكة المكرمة المبارة بين الهلال والوحدة ضمن اطار الجولة الـ19 من دوري روشن السعودي مساء الخميس.

ويدخل الهلال المباراة متسلحاً بفوزه الأخير العريض على الدحيل القطري في نصف نهائي دوري أبطال اسيا 2023 بسباعية نظيفة ليصعد بها إلى نهائي البطولة.

وشهد لقاء الهلال والدحيل تألق المهاجم النيجيري أودين ايغالو بتسجيله سوبر هاتريك، والمهاجم المالي موسى ماريجا هدفين، والنجم السعودي سالم الدوسري هدف.

إقرأ أيضاً: تسريب اسم الفائز بجائزة أفضل لاعب بالعالم "ذا بيست" 2023

ويسعى الزعيم السعودي إلى فرض سيطرته على الدوري السعودي من جديد بعد سلسلة من الانتصارات والإنجازات على الصعيد القاري والعالمي.

وكان قد نجح الهلال في الوصول لنهائي كأس العالم وحصد الميدالية الفضية ووصيف العالم بعد خسارته من بطل أوروبا ريال مدريد بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

وكان قد وصل الهلال إلى نهائي البطولة بعد تفوقه على الوداد المغربي صاحب الأرض ومستضيف البطولة في ربع نهائي كأس العالم للأندية، وانتصاره في فلامنجو البرازيلي في نصف النهائي بثلاثية لهدفين.

إقرأ أيضاً: موعد الكلاسيكو القادم في نصف نهائي كأس الملك والقنوات الناقلة

ويطمح الوحدة صاحب المركز الثالث عشر برصيد (١٩ نقطة)، ويريد الفوز بشدة لتحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري، خصوصا أن المباراة تقام على أرضه ووسط جماهيره.

ومع ذلك تبدو نتيجة التعادل غير سيئة بالنسبة لنادي الوحدة، فنقطة من الهلال وهو في هذه الحالة من التألق تعني الكثير، وعلى الأقل ستحافظ له على المركز الثالث عشر أيا كانت نتيجة لقاء نادي الخليج امام الاتحاد.

ونقدم إليكم بعد هذه المقدمة عن مباراة الهلال والوحدة في دوري روشن السعودي طريقة ورابط حجز تذاكر مباراة الهلال والوحدة في دوري روشن السعودي.

رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والوحدة في دوري روشن السعودي

لكي تتمكن من حجز تذكرة مباراة الهلال والوحدة في دوري روشن عليك أن تتبع عدد من الخطوات البسيطة والمتمثلة في التالي:

  • الخطوة الأولى: الدخول إلى رابط حجز التذاكر:

نبدأ حجز التذاكر، بالدخول إلى الرابط المخصص لبيع تذاكر مباراة الوحدة والنصر في دوري روشن ، عبر منصة مكاني Makani، أحد مشاريع البريد السعودي - سبل.

للحجز اضغط هنا

يرجي التأكد أن الموقع يعرض لك أهم معلومات اللقاء داخل مربع المباراة:
دوري روشن السعودي.
استاد مدينة الملك عبدالعزيز في مكة المكرمة.
الوحدة × الهلال
يوم الخميس ٣ مارس
الساعة: ٨،٣٠ مساء.

قم بالضغط على أيقونة ((شراء التذاكر)) ذات اللون الأحمر أسفل المربع.

  • الخطوة الثانية: تسجيل الدخول:

· ينقلك الموقع الآن لصفحة تسجيل الدخول على منصة مكاني Makani، قم بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك وكلمة المرور، ثم اضغط تسجيل الدخول.

· تنويه: إذا لم يسبق لك إنشاء حساب على منصة مكاني Makani، يرجي إنشاء حساب لك، وتجد أننا تركنا لك طريقة إنشاء حساب جديد في نهاية تقريرنا هذا، قم بإنشاء حسابك، وعد من جديد لمتابعة باقي خطوات حجز تذاكر المباراة.

حجز تذاكر مباراة الهلال والوحدة في دوري المحترفين السعودي

  • الخطوة الثالثة: حجز التذاكر:

وسيظهر لك مخطط لاستاد مدينة الملك عبد العزيز في مكة المكرمة، والذي ستقام عليه مباراة الهلال والوحدة، موضح به تقسيمه لعدد من المدرجات، قم بالضغط على المدرج الذي تود حجز تذاكرك فيه لحضور المباراة.

  • الخطوة الرابعة: اختيار عدد التذاكر:

وعند الضغط على المدرج الذي تود حجز تذكرتك منه، سيقوم موقع مكاني بعرض صفحة جديدة مبين بها اسم هذا المدرج، عدد المقاعد المتوفرة التي لم يتم حجزها بعد، وسعر التذكرة الواحدة فيه.

في ذات الصفحة مربع لاختيار عدد التذاكر التي ترغب في حجزها لحضور مباراة الهلال والوحدة في دوري روشن، اضغط عليه.

  • الخطوة الخامسة: معاينة التذاكر المحجوزة:

عقب ذلك سينقلك الموقع إلى صفحة جديدة بها عرض معاينة للحجز، به عدد التذاكر التي قمت بحجزها لمباراة الهلال والوحدة في الدوري السعودي للمحترفين موسم ٢٠٢٢-٢٠٢٣، وإجمالي سعرها... قم الآن بالضغط على أيقونة التالي.

  • الخطوة السادسة: الإطلاع على شروط حجز التذاكر

الهلال والدحيل.webp
 

وبهذا متابعي وكالة سوا نكون قد قدمنا إليكم طريقة ورابط حجز تذاكر مباراة الهلال والوحدة في دوري روشن السعودي وشرح الخطوات بطريقة بسيطة، ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم طريقة ورابط حجز تذاكر مباراة الهلال والوحدة في دوري روشن السعودي بكافة تفاصيلها.

المصدر : وكالة سوا - المعرفة للدراسات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد