سبب توقف مسلسل توحة لـ علا غانم من العرض في رمضان 2023

سبب توقف مسلسل توحة لـ علا غانم من العرض في رمضان 2023

سبب توقف مسلسل توحة لـ علا غانم من العرض في رمضان 2023 ، حيث أعلن المنتج عاصم المنياوي، تفاصيل تتعلق بخروج المسلسل من السباق الرمضاني للعام الحالي، لافتًا إلى أنه كان سيشهد عودة علا غانم إلى الدراما التليفزيونية مجددًا بعد حوالي 5 سنوات من الغياب.

وتحدث المنياوي عن سبب توقف مسلسل توحة لـ علا غانم من العرض في رمضان 2023 ، لافتًا إلى أنه خارج موسم دراما رمضان 2023، بسبب أزمات إنتاجية بجانب ضيق الوقت، منوهًا إلى أن موعد التصوير لا يزال مجهولاً بالنسبة لطاقم العمل، وعلى رأسهم المخرج محمد النقلي.

 

340818-الفنانة-علا-غانم.jpg
 

سبب توقف مسلسل توحة لـ علا غانم 

وقررت الشركة المنتجة لمسلسل توحة للممثلة علا غانم تأجيله لما بعد موسم رمضان 2023، وذلك على الرغم من انتهاء "بروفات الترابيزة" قبل فترة، وتأجير استديوهات التصوير، بينما لم يتم بناء الديكورات حتى الآن.

إقرأ أيضًا:

تعرف على جميع مسلسلات رمضان 2023

أبطال مسلسل توحة

ويُشارك في بطولة مسلسل توحة بجانب علا غانم كل من دينا فؤاد، إيهاب فهمي، حجاج عبد العظيم، انتصار، ميمي جمال، دنيا المصري، أحمد صيام، عابد عناني، ريم أحمد، مي القاضي، جيهان أنور، تغريد فهمي، حسام فارس، لبنى عزت، وهو من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

يذكر أن الشركة المنتجة وضعت أكثر من موعد لتصوير المسلسل منذ نهاية ديسمبر الماضي، إلا أن الموعد تأجل كثيراً بسبب تلك الأزمات الإنتاجية.

خلافات زوجية

وسادت مؤخرًا خلافات بين علا غانم وزوجها الأمر الذي جعلها حديث السوشال ميديا ، حيث تبادلا الاتهامات بشأن اعتداء كل منهما على الآخر.

ودخلت علا إلى المستشفى؛ كونها أصيبت بكسر في يدها، واشتباه في ارتجاج بالمخ ونزيف داخلي إثر الاعتداء. حسبما أعلنت أسرتها

وطلبت علا من المحكمة قبل أشهر خلع زوجها عبد العزيز لبيب، للضرر ووجود خلافات زوجية بينهما.

المصدر : ET بالعربي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد