مسابقة التهام الفطائر تودي بحياة سيدة..!

مسابقة التهام الفطائر

لقت سيدة مصرعها مختنقة أثناء مشاركتها في مسابقة التهام الفطائر بمدينة أومسك الروسية بمناسبة "عيد ماسلنيتسا"، عشية الصوم الكبير عند المسيحيين الأرثوذوكس في روسيا.

مسابقة التهام الفطائر _ من نزيلة السجن إلى نزيلة القبر

وأفادت وكالة تاس أمس الأحد نقلا عن أجهزة إنفاذ القانون، أن سيدة توفيت في مصحة في أومسك، ويجري حاليا إجراء فحوصات وتحريات لمعرفة تفاصيل الحادث التي تشير بوفاتها للموت اختناقاً.

وبحسب المعلومات، تفيد التقارير بوفاة سيدة بسبب اختناقها بفطيرة في مسابقة التهام الفطائر، وقد تم استدعاء سيارة الإسعاف إلى مكان الحادث الوقع في مصحة كومونالنيك.

وفقا للمعلومات المتداولة على شبكات التواصل الاجتماعي، السيدة التي تبلغ من العمر 38 عاما، وتعتبر السيدة نزيلة في "مصحة كومونالنيك" الواقعة في موسكو _ روسيا.

اقرأ أيضاً: السعودية تطلق مسابقات بجوائز تفوق قيمتها الـ 10ملايين ريال

مسابقة التهام الفطائر _ ما هي؟

من جهته أعلن مكتب المدعي العام في منطقة أومسك أنه يجري تحقيقا في الحادث، مضيفا أن عملية التفتيش ستحدد ملابسات الحادث، وتعطي تقييما لسلوك مسؤولي المؤسسة الطبية، من حيث اتخاذ الإجراءات اللازمة لقضاء عطلات آمنة.

يشار أن مسابقة التهام الفطائر أقيمت في 25 فبراير وتدور حول تناول أكبر كمية من الفطائر خلال فترة محددة، وكانت هذه السيدة واحدة من المشاركين في السباق في المقام في المصحة.

المصدر : وكالة _ وكالة تاس _ الغد

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد