تكلفة الفيزا السياحية.. تأشيرة الإمارات وشروط الحصول عليها

تكلفة الفيزا السياحية وتأشيرة الإمارات

تكلفة الفيزا السياحية.. تأشيرة الإمارات وشروط الحصول عليها – حيث تعتبر دولة الإمارات العربية المُتحدة واحدة من أشهر الواجهات السياحية حول العالم، حيث يقصدها الكثير من المُسافرين لعدة أسباب مختلفة وأهمها السياحة، ويوجد في الإمارات أماكن سياحية كثيرة وهذا ما يدفع الأشخاص الذين يرغبون في السفر للبحث عن متطلبات الحصول على تأشيرة الإمارات.

ونستعرض لكم في وكالة سوا الإخبارية، ما يبحث عنه الجمهور حول أنواع التأشيرات الإماراتية وشروط الحصول على تأشيرة الإمارات للسياحة ومتطلبات الحصول على تأشيرة لمواطني الإمارات وكم تكلفة الفيزا السياحية للإمارات؟ وكم تكلفة تأشيرة السياحة للإمارات؟.

شروط الحصول على تأشيرة الإمارات

إذا كنت تخطط لزيارة الإمارات العربية المتحدة، فقد تحتاج إلى التقدّم بطلب تأشيرة الإمارات، حتى لو كنت ستتوقف فقط في أبوظبي، لمدة تصل إلى 96 ساعة مع تأشيرة ترانزيت لدولة الإمارات العربية المتحدة، أو الإقامة لمدة تصل إلى 60 يوماً مع التأشيرة السياحية لدولة الإمارات العربية المتحدة، يمكنك التقدم بطلب الحصول على تأشيرة الإمارات بسرعة وسهولة عبر الإنترنت.

2(104).jpg

 

إذا كنت من أي من البلدان أو المناطق المذكورة أدناه، فلست بحاجة إلى التقدّم بطلب تأشيرة قبل السفر إلى الإمارات العربية المتحدة. وعندما تصل إلى أبوظبي، ما عليك سوى التوجه إلى مكاتب الهجرة والجوازات للحصول على التأشيرة.

(أندورا – الأرجنتين – أستراليا – النمسا – البهاماس – بربادوس – بلجيكا – البرازيل – بروناي – بلغاريا – كندا – شيلي - كوستا ريكا – كرواتيا - قبرص - جمهورية التشيك - الدانمرك‏‫ - إستونيا - فنلندا - فرنسا – ألمانيا – اليونان – هندوراس - هونغ كونغ (منطقة إدارية خاصة تابعة للصين) – المجر – أيسلندا- إيرلندا – إيطاليا – اليابان – كازاخستان – لاتفيا – ليشتنشتاين – ليثوانيا – لوكسمبورج – ماليزيا - جزر المالديف – مالطا – المكسيك – موناكو - الجبل الأسود – ناورو – هولندا – نيوزيلاندا – النرويج - جمهورية الصين الشعبية – بيرو – بولندا - جمهورية موريشيوس - جمهورية السلفادور – البرتغال – رومانيا – روسيا - سانت فينسنت وجزر غرينادين - سان مارينو – صربيا – سيشيل – سنغافورة – سلوفاكيا – سلوفينيا - جزر سولومون - كوريا الجنوبية – إسبانيا – السويد – سويسرا – الفاتيكان – أوكرانيا - المملكة المتحدة - الولايات المتحدة الأمريكية – أوروغواي).

متطلبات الحصول على تأشيرة لمواطني الإمارات

يُمكن للمواطنين الإماراتيين الحصول على تأشيرة مجانية لما لا يقل عن 158 بلدًا وإقليمًا حول العالم لحاملي جواز السفر الإماراتي العادي، وفي المقابل تختلف متطلبات الحصول على تأشيرة لمواطني الإمارات باختلاف البلدان والأنظمة الدولية المعمول بها، ويجب على الإماراتيين التأكيد على تجديد التأشيرات دائمًا، ومعرفة تكلفة الفيزا السياحية .

 

كم تكلفة الفيزا السياحية للإمارات؟

تكلفة الفيزا السياحية حيث يتم عمل تأشيرة سياحية للدخول لمرة واحدة، وتقديم طلب التأشيرة السياحية قبل السفر وفيزا دبي ، كما يجب أن تكون صلاحية جواز السفر لا تقل عن ستة أشهر، ويمكن تنديد التأشيرة مرتين لمدة 30 يوم، ويتطلب استخراج تأشيرة 960 درهم إماراتي لكل تمديد، ويمكن للأفراد الذين تقل أعمار عن 18 عامًا السفر بمفردهم للحصول على نفس تأشيرة الإمارات.

- رسوم التأشيرة: 350 درهم إماراتي.

- أوقات الدخول : الدخول لمرة واحدة.

- صلاحية الدخول: 60 يومًا.

- المدة: 30 يومًا.

تأشيرة-الإمارات.png


 

كم تكلفة تأشيرة السياحة للإمارات؟

يبحث المهتمين في السفر عن تكلفة تأشيرة الأمارات السياحية، حيث جاءت اسعار التأشيرة على النحو التالي:

- تكلفة فيزا الزيارة الدخول لمرة واحدة 30 يومًا 330 درهمًا إماراتيًا، أي ما يعادل 90 دولار أمريكي.

- تكلفة دخول متعدد 3 شهور 697 درهمًا إماراتيًا أي ما يعادل 190 دولار أمريكي.

- يجب التأكد ومراجعة شركات الطيران لمعرفة أخر تحديث للرسوم، حيث هناك تغيير بشكل مستمر في تكلفة الرسوم.

ويصل سعر فيزا السياحة في دبي إلى 740 درهمًا مقسمة على النحو التالي:

- 100 درهم إماراتي رسوم تقديم الطلب.

- 450 درهم إماراتي رسوم إصدار الفيزا.

- 100 درهم إماراتي تكاليف استعجال.

- 90 درهم إماراتي رسوم تأمين صحي.

ويمكن استخراج ومعرفة تكلفة الفيزا السياحية إلى الإمارات، عن طريق الدخول إلى موقع الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والنقر على خيار خدمات الأفراد من قائمة (خدمات) ثم اختيار إصدار تأشيرة الإمارات السياحية متعددة الدخول، ثم تسجيل الدخول وتقديم الطلب ومن ثم تسديد الرسوم المطلوبة، ويستغرق استخراج فيزا الإمارات ومعالجة التأشيرة حسب قوانين دولة الإمارات ما بين 3 إلى 4 أيام.

وبهذا نكون قد اختتمنا مقالنا حول أنواع التأشيرات الإماراتية وشروط الحصول على تأشيرة الإمارات وتكلفة الفيزا السياحية وسعر تأشيرة الإمارات.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد