"سلامة" تعقب على العدوان الإسرائيلي في حوارة جنوب نابلس

دلال سلامة عضو المجلس الثوري لحركة فتح

عقبت دلال سلامة عضو المجلس الثوري لحركة فتح على العدوان الإسرائيلي أمس لبلدة حوارة، اليوم الإثنين، 26 فبراير 2023، وقالت  "نحن أمام عدو مجرم، وعصابات استيطانية هدفها النيل من الفلسطينيين والتنكيل بهم الاعتداء على ممتلكاتهم".

وبينت سلامة خلال حديثها لصوت فلسطين، تابعته وكالة "سوا"، "أن العدوان الإسرائيلي يوم أمس على حوارة، دليل على استمرارية الإسرائيليين في ارتكاب جرائمهم، مما يضع الجميع أمام مسؤولية ضرورة توفير الحماية الدولية للفلسطينيين".

وأوضحت سلامة أن المواجهة الفلسطينية ضد المستوطنين كانت واضحة من الساعات الأولى، عندما أعلنت حركة فتح النفير العام لكل كوادرها وأطرها لحماية الفلسطينيين من هذه اعتداءات المستوطنين، وتمت مطالبة كافة الهيئات الحكومية والأهلية، والقوى الوطنية بالتصدي لهذه الجرائم الإسرائيلية ومواجهاتها.

ودعت سلامة إلى النفير العام في كل مناطق الفلسطينية، في ظل الهجوم البربري يوم أمس على منازل المواطنين في حوارة جنوب نابلس من قبل المستوطنين، مشيرة إلى "ضرورة الحفاظ على الكفاح الوطني الشعبي في وجه الاحتلال الإسرائيلي حتى ينتهي الاحتلال على الأراضي الفلسطينية، الذي يعد حقا مشروعا في الدفاع عن أرضه ووطنه".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد