لمن أهدت الفنانة أنغام أغنيتها الجديدة "نسينا نعيش"؟

الفنانة أنغام

لمن أهدت الفنانة أنغام أغنيتها الجديدة "نسينا نعيش"؟_ أهدت الفنانة المصرية أنغام أحدث أغنياتها "نسينا نعيش"، لروح المخرج المصري الراحل أحمد المهدي.

وظهرت أنغام خلال أغنية " نسينا نعيش"، بالأبيض والأسود بكاميرا المخرج عادل جمال، وهي من كلمات جمال الخولي وألحان سهم وتوزيع موسيقي عمر صباغ.

وتعتبر أغنية أنغام " نسينا نعيش"، خلطة غنائية عربية باللهجة المصرية، فمؤلف الكلمات مصري وملحنها سعودي وموزعها الموسيقي لبناني، كما تنتمي لنوعية الأعمال الدرامية.

كما أصدرت أنغام قبل أقل من أسبوعين أغنية جديدة حملت إسم "خليني شوية معاك"، التي أصدرتها بمناسبة يوم الحب، وحققت أكثر من مليون ونصف مشاهدة عبر صفحة أنغام الرسمية على اليوتيوب، وهي من كلمات أمير طعيمة وألحان وتوزيع خالد عز.

نشاط أنغام الفني

ومن الجدير بالذكر أن أنغام تعيش حالة من النشاط الفني الكبير منذ بداية العام الجاري، على صعيد الحفلات.

حيث بدأت أنغام نشاطها الفني من حفل رأس السنة الميلادية التي شاركت فيه مع 12 نجماً عربياً في العاصمة السعودية الرياض، قبل أن تغني مجدداً في الرياض في حفل تكريم "صوت الأرض" للفنان الراحل طلال مداح إلى جانب 42 مغنياً عربياً.

كما أحيت أنغام أيضا حفلاً جمعها بالفنان مطرف المطرف ضمن حفلات "مهرجان فبراير الكويت" في دولة الكويت، وغنت الأسبوع الماضي إلى جانب الفنان هاني شاكر في حفل جماهيري في العاصمة القطرية الدوحة.

 

المصدر : وكالة سوا_ زهرة الخليج

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد