تسريب اسم الفائز بجائزة أفضل لاعب بالعالم "ذا بيست" 2023

جائزة أفضل لاعب بالعالم ذا بيست The Best 2023

تسريب اسم الفائز بجائزة أفضل لاعب بالعالم "ذا بيست" 2023 – حيث يبحث الملايين من حول العالم عن هوية اسم الفائز بجائزة أفضل لاعب بالعالم "ذا بيست" 2023 في الحفل المقام مساء اليوم.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن اسم الفائز بجائزة افضل لاعب بالعالم ذا بيست 2023 بالجائزة المقدمة من الفيفا، مساء اليوم الاثنين 27 فبراير 2023

ويتنافس على حفل جائزة أفضل لاعب بالعالم ذا بيست 2023 ، ثلاثة لاعبين مرشّحين للفوز بها، وهم الأرجنتيني ولاعب باريس سان جيرمان ليونيل ميسي، والفرنسي مهاجم ريال مدريد كريم بنزيما، إضافة إلى الفرنسي الآخر كيليان مبابي.


وعلى مستوى المدربين، شهدت القائمة حضور الثلاثي الأرجنتيني ليونيل سكالوني مدرب منتخب الأرجنتين، والإسباني بيب جوارديولا (مانشستر سيتي) والإيطالي كارلو أنشيلوتي (ريال مدريد).


ويتصدر الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز لاعب وست هام قائمة الحراس المرشحين لجائزة الأفضل بجانب البلجيكي تيبو كورتوا (ريال مدريد) والمغربي ياسين بونو (إشبيلية).

تسريب اسم الفائز بجائزة أفضل لاعب بالعالم "ذا بيست" 2023

وبحسب ما كشفه موقع "relevo"الإسباني من بعض التسريبات، فإن الجوائز ستشهد هيمنة أرجنتينية بعد التتويج بلقب كأس العالم 2022، بالفوز على فرنسا في المباراة النهائية بركلات الترجيح 4-2، بعد نهاية المباراة 3-3.

وبحسب تسريبات المصدر فإن ليونيل ميسي نجم الأرجنتين وباريس سان جيرمان الفائز بجائزة ذا بيست لأفضل لاعب بالعالم 2023، وايميليانو مارتينيز هو أفضل حارس مرمى، فيما يأتي مدربهم ليونيل سكالوني أفضل مدرب بالعالم.

وأكد الموقع الإسباني أن تتويج الثلاثي الأرجنتيني يبدو متوقعا بعد الإنجاز التاريخي الذي حققوه مع "التانجو" في مونديال قطر.

وترجع آخر مرة توج فيها ميسي بجائزة أفضل لاعب في العالم المقدمة من الفيفا إلى عام 2019، والذي يأمل في معادلة رقم غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ليونيل ميسي صاحب جائزة أفضل لاعب بالعالم 2019.webp
تسريب أسماء جائزة أفضل لاعب بالعالم ذا بيست 2023

وجدير بالذكر أن البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة الحالي، قد توج بالنسخة الأخيرة من حفل جوائز الفيفا 2021 ذا بيست The Best، لأفضل لاعب بالعالم. في المقابل، توجت أليكسيا بوتيلاس لاعبة برشلونة الإسباني، بجائزة أفضل لاعبة في العام الماضي 2021.

المرشحون لجائزة فيفا للجمهور:

يتنافس عليها عبد الله السالمي من المملكة العربية السعودية، بعدما قطع مسيرة مدتها 55 يومًا في الصحراء للتواجد في قطر من أجل تشجيع منتخب بلاده في كأس العالم.

الجمهور الأرجنتيني يتواجد كذلك ضمن المرشحين بسبب التواجد الضخم في قطر بالمونديال، بالإضافة الجمهور الياباني الذي أبهر الجميع بسلوكه الراقي بالمساعدة في تنظيف المدرجات بعد كل مباراة.

ما هو فريق العام في جائزة الأفضل "ذا بيست" 2022؟

كما هو متعارف عليه في كل عام، يتم الكشف عن فريق الأحلام أثناء حفل ذا بيست، والذي يتحدد بحسب أداء اللاعبين في الفترة من 8 أغسطس 2022 و 18 ديسمبر 2022.

جائزة أفضل لاعب بالعالم ذا بيست.jpg
 

ومن المتوقع أن يضم الفريق العديد من لاعبي ريال مدريد بعد حصولهم على لقب دوري أبطال أوروبا، وكذلك منتخب الأرجنتين بطل كأس العالم.

المصدر : وكالة سوا - mala3eb

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد