بالفيديو: شاكيرا تزيل دمية "الساحرة".. ما السبب؟

شاكيرا تزيل دمية "الساحرة "

أزالت الفنانة الكولومبية شاكيرا دمية مرعبة كانت وضعتها في شرفتها في برشلونة، والذي يطل مباشرة على بيت والدة بيكيه "لاعب برشلونة المعتزل"، ولا تزال اخبار انفصال النجمين تتصدر عناوين الصحف والمجلات والمواقع.

ولقد وضعت شاكيرا سابقا، الدمية الكبيرة التي تشبه الساحرة الشمطاء بملابس سوداء تقف على عصا مكنسة على شرفة منزلها في برشلونة، بعد انفصالها عن بيكيه.

 

وقررت الكولومبية أخيراً إزالة هذه الساحرة الشمطاء من شرفتها، في رسالة اعتبرها كثيرون من متابعيها أنها محاولة لتهدئة الأوضاع والتصالح مع والدته.

وكشف تقرير صحفي نشر سابقا، أن شاكيرا عانت كثيرا من معاملة والدة بيكيه لها طوال فترة ارتباطها بابنها، وأنها كانت كثيرة الانتقاد لها.

ومن جانبها ألقت والدة بيكيه باللوم على شاكيرا، لكونها مشغولة للغاية في مسيرتها الغنائية، واتهمتها بأنها تهمل ابنها.

شاكيرا تصدر أغنية جديدة

والجدير بالذكر أن شاكيرا أصدرت قبل يومين أحدث أغانيها بعنوان "TQG"، بمشاركة المغنية كارول جي، وتحمل الأغنية كلمات رسائل موجهة لبيكيه.

وحملت كلمات الأغنية تلميحات توصل شاكيرا من خلالها الألم الذي تشعر به عند رؤيته مع حبيبته الجديدة، وعبرت شاكيرا أنها لا تزال متأثرة بانفصالها عنه، بعد علاقة استمرت لمدة 12 عامًا.

وجاء في نص الأغنية: "رؤيتك مع شخص جديد تؤذيني، لكنني فعلا لوحدي، ونسيت ما عشناه وهذا ما أزعجك، وحياتي أفضل ولم يعد مرحبا بك هنا".

وهذه ليست الأغنية الأولى التي تهاجم فيها شاكيرا بيكيه وصديقته فقد هاجمتهما في أغنيتها السابقة "BZRP Music Sessions #53" واصفة صديقته بسيارة رخيصة وساعة لا تدوم طويلا، وأثارت الاغنية سلسلة من الردود الحادة بين الثنائي.

المصدر : وكالة سواـ العربية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد