ماذا علق والد سعد المجرد على حكم ابنه؟

سعد المجرد

شارك والد سعد المجرد, البشير عبدو, رسالة عبر فيها عن صعوبة الأيام التي يعيشوها الآن كعائلة بعد قرار القضاء الفرنسي بسجن ابنه 6 سنوات بحكم اغتصاب فتاة فرنسية في عام 2016، واصفاً الحكم "بالقاسي والغامض".

ونشر صورة على انستغرام  جمعته بسعد المجرد ونزهة مع تعليق:”حبايبنا في كل مكان أود أن أعبر لكم عن حزني العميق وذهولي لما أصابني وزوجتي للا نزهة وعروستنا غيتة وكل أفراد أسرتنا، لما أقدم عليه القضاء الفرنسي في حق ولدي الغالي سعد لمجرد الذي لا يستحق هذا القرار القاسي الغامض، حيت أصبحنا هاته الأيام نعيش حياة صعبة جدا لا يعلمها إلا الله سبحانه وتعالى.. دعواتكم لنا بالصبر والتحمل ريتما يأتي الفرج إن شاء الله”.

والد سعد لمجرد

وهذه كانت بعض التعليقات:

سعد لمجرد

 

عائلة سعد المجرد يرفضون الحكم

وبحسب ما ذكرت العربية, قال والد في تصريحات إعلامية: "ولدي الغالي لا يستحق هذا القرار القاسي الغامض.. نعيش هذه الأيام حياة صعبة جدا لا يعلمها إلا الله سبحانه وتعالى.. دعواتكم".

أتى ذلك بعد أيام من إعلان النيابة العامة الفرنسية، أنها طلبت سجن سعد لمجرد سبع سنوات بتهمة الاعتداء الجنسي.

في حين نفى تمامًا المغني المغربي أمام محكمة الجنايات في باريس أن يكون اغتصب الشابة الفرنسية "لورا ب"، أو أقام علاقة معها.

 اعتبر محامي سعد المجرد, جان مارك فيديدا، أن الحكم الذي أصدرته محكمة الجنايات في باريس مثير للدهشة، منتقدا الحكم بقوله إنه صدر دون أي دليل مادي أو عنصر طبي.

وأضاف أن أحدهما يروي قصة اغتصاب، بينما الآخر يروي قصة مشادة بين الاثنين، كاشفا النقاب عن أن "الفحوص الطبية التي أجريت لم تظهر أي أثر للحمض النووي في الأعضاء التناسلية للآنسة لورا بريول، مما يدل بوضوح على أنه لم يكن هناك أي فعل اغتصاب يمكن أن يكون قد ارتكبه سعد لمجرد".

ولفت إلى أنه من الممكن أن تلغي محكمة الاستئناف الحكم.

 

 

المصدر : وكالة سوا-وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد