فيلم insurgent ويكيبيديا

فيلم insurgent ويكيبيديا

فيلم insurgent ويكيبيديا - يبحث الكثير من الأشخاص في هذه الأثناء عن فيلم insurgent وسنرفق لكم في هذه المقالة عبر وكالة سوا رابط مشاهدة وتحميل الفيلم وسنضع بين أيديكم معلومات عن فيلم insurgent ويكيبيديا ، علما بأن الفيلم حظي في الفترة الأخيرة بإقبال كبير من عشاق ومتابعي أفلام الأكشن .

فيلم insurgent

فريق وكالة سوا يسعى من أجل توفير ما يبحث عنه الجمهور وخصص لكم في هذه المقالة عبر موقعه رابط مشاهدة فيلم insurgent ، حتى تتمكنوا من متابعة الفيلم الذي يتميز بأنه أحد أفلام الخيال العلمي والحركة وحظي بمتابعة عالمية في الفترة الأخيرة.

يمكن تحميل ومشاهدة فيلم insurgent من خلال الضغط على الرابط التالي اضغط هنا

فيلم insurgent حقق إيرادات وصلت لـ 106,183,081 مليون دولار قبل أعوام وفي هذه الأثناء يبحث الكثير من عشاق السينمار وأفلام الخيال العلمي عن رابط مشاهدة الفيلم لذا افرفقنا لكم في هذه المقالة عبر وكالى سوا علما بأن الفيلم استطاع تصدر شباك التذاكر الأمريكى في العام 2015 وحقق 59,183,081 مليون دولار .

فيلم insurgent هو فيلم حركة وخيال علمى أمريكى عن رواية Insurgent الكتاب الثانى  ضمن سلسلة Divergent، تأليف فيرونيكا روث، وسيناريو الفيلم من كتابة براين دوفيلد وعكيفا جولدسمان.

إعلان فيلم insurgent 

وفي هذه المقالة عبر وكالة سوا يمكن القول إن الجزء الجديد من السلسلة Insurgent يشعل هواجس "تريس" وهى تبحث عن حلفاء وتفسيرات لما يحدث وسط أنقاض شيكاجو المستقبلية، وفى الوقت نفسه تعيش تريس (وودلى) وفوور (جيمس) فى حالة هرب دائمة، حيث تطاردهما جيناين (وينسلت) قائدة مجموعة إيروديت المتعطشة للقوة، وفى سباق مع الزمن يجب على الاثنين معرفة الشىء الذى ضحت أسرة تريس بحياتها من أجل حمايته، وسبب سعى قادة إيروديت لإيقافهم بشتى الطرق. وبينما تطاردها اختياراتها فى الماضى، تبذل آخر ما بوسعها لحماية من تحب.

فيلم insurgent من بطولة كيت وينسلت و شايلين وودلى وثيو جيمس وجاى كورتنى وأنسيل إلجورت ونعومى واتس وراى ستيفينسون ودانيال دى كيم وأوكتافيا سبنسر وزوى كرافيتز ومايلز تيلر وماجى كيو ومن تأليف فيرونيكا روث، وسيناريو براين دوفيلد وجولدسمان ومن إخراج روبرت شوينتكى. 

فيلم insurgent متمرد يعتبر واحد من أفضل وأهم الأفلام التي عرضها في هذه السنوات مع العلم أن هذا العمل عمل أمريكي وهو عمل خيال علمي أمريكي عام 2015 من إخراج روبرت ، استنادًا إلى رواية التمرد ، التي كتبها فيرونيكا روث.

فيلم insurgent ويكيبيديا

فيلم insurgent ضمن سلسلة مختلفة: متمردة (بالإنجليزية: The Divergent Series: Insurgent)‏ هو فيلم حركة وخيال علمي أمريكي صدر في 2015 من إخراج روبرت شوينتكي، مستوحى عن رواية Insurgent، الكتاب الثاني ضمن سلسلة Divergent، تأليف فيرونيكا روث. الفيلم هو تتمة لمختلف (2014) والإصدار الثاني ضمن سلسلة مختلف.

سيناريو الفيلم من كتابة براين دوفيلد وعكيفا غولدسمان، ومن بطولة شايلين وودلي وثيو جيمس وجاي كورتني وأنسيل إلغورت ونعومي واتس وراي ستيفينسون ودانيال دي كيم واوكتافيا سبنسر وزوي كرافيتز ومايلز تيلر وماجي كيو وكيت وينسليت.

الحبكة تستمر في تتبع البطلة بياتريس براير، بعد أحداث مختلف، حيث تحاول معرف سبب تمرد فئة المثقفين إضافة المعلومات التي تحاول فئة الزاهدين حمايتها. التصوير بدأ في 27 مايو 2014 في أتلانتا، جورجيا.

141213152109-insurgent-movie.jpg
 

أفلام الخيال العلمي

الخيال العلمي ويعرف في اللغة الإنجليزية بمصطلح Science Fiction ويشار إليه اختصارا بـ "Sci-Fi" أو "SF"، وهو نوع من الفن الأدبي الذي يعتمد على الخيال، وفي قاموس المعاني يعرف الخيال العلمي بأنه: (نوع أدبيّ أو سينمائيّ تكون فيه القصَّة الخياليّة مبنيَّة على الاكتشافات العلميَّة التأمليَّة والتغيّرات البيئيّة وارتياد الفضاء، والحياة على الكواكب الأخرى)،حيث يخلق المؤلف عالما خياليا أو كونا ذا طبيعة جديدة بالاستعانة بتقنيات أدبية متضمنة فرضيات أو استخدام لنظريات علمية فيزيائية أو بيولوجية أو تقنية أو حتى فلسفية.

رابط تحميل ومشاهدة فيلم insurgent اضغط هنا

ومن الممكن أن يتخيل المؤلف نتائج هذه الظواهر أو النظريات محاولا اكتشاف ما ستؤول إليه الحياة ومتطرقا لمواضيع فلسفية أحيانا. وقد تتناول موضوع القيم في عالم جديد مختلف، ولكن ما يميز أدب الخيال العلمي أنه يحاول أن يبقى متسقا مع النظريات العلمية والقوانين الطبيعية دون الاستعانة بقوى سحرية أو غير طبيعية مما يجعله متمايزا عن الفانتازيا، وغالبا ما يكون الإطار الزماني لرواية الخيال العلمي في المستقبل القريب أو البعيد.

أمّا الإطار المكاني للرواية فقد يكون على سطح الأرض أو على إحدى الكواكب السيّارة أو في أي بقعة من الكون أو حتى في أماكن خيالية كالأبعاد المتوازية، ومن الممكن أن نجد قصص الخيال العلمي في الكتب والمجلات وفي الأفلام والمسلسلات التلفازية، كما يمكن أن نجده في الأعمال الفنية مثل الرسم والنحت والألعاب والمسرحيات وغير ذلك من وسائل الإعلام المختلفة.

وفي هذه المقالة عبر وكالة سوا نكون قد أرفقنا لكم رابط مشاهدة وتحميل فيلم insurgent وأرفقنا لكم إعلان الفيلم ووضعنا بين أيديكم معلومات عن فيلم insurgent ويكيبيديا وفق ما نشر الموقع الرسمي ويكيبيديا عن فيلم الخيال العلمي الذي يمتاز بالحبكة والمتعة.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد