محدث: البايرن يفوز على يونيون برلين بثلاثية نظيفة

شعار مباراة البايرن ويونيون برلين

انتهت مباراة بايرن ميونخ ويونيون برلين التي انطلقت صافرة بدايتها مساء يوم الأحد 26 فبراير 2023، ضمن مباريات الدوري الألماني وشهدت المباراة منافسة قوية بين الفريقين.

وأطلق حكم مباراة البايرن ضد يونيون برلين صافرة النهاية معلنا فوز بايرن ميونخ على نظيره بنتيجة "3-0" حيث سجل البايرن ثلاثة أهداف دون أي رد من الفريق الآخر.

وأقيمت مباراة بايرن ميونخ اليوم على أرضية ملعب استاد يونيون برلين، وخاض نادي بايرن ميونخ تحدياً صعباً أمام العريق فريق يونيون برلين، وذلك في إطار الجولة الثانية والعشرين من بطولة البوندسليجا الألمانية.

تشكيلة بايرن ميونخ في مباراة اليوم :

حراسة المرمى: يان سومر.

خط الدفاع: أوباميانكو – بافارد – ديفيز – بليند.

خط الوسط: جوشوا كيميتش – ليروا ساني – سابتايزر.

خط الهجوم: جمال موسيالا – توماس مولر – غنابري.

تشكيلة نادي يونيون برلين في مباراة اليوم ضد بايرن ميونخ:

حراسة المرمى: فريديريك رونو.

خط الدفاع: باومغارتل – نوتشي – ديوخي.

خط الوسط: تريميل – خضيرة – ليدوني – هايبرر – غيسلمان.

خط الهجوم: ميشيل – كيفن برنس.

وكان النادي البافاري بايرن ميونخ يحتل الترتيب rank الثاني برصيد ثلاث وأربعين نقطة من 12 فوز وسبعة تعادلات، بينما يونيون برلين في الترتيب الثالث، بنفس عدد النقاط ولكن من ثلاثة عشر انتصار وأربع تعادلات، وفي آخر خمس مباريات جمعت الفريقين انتصر بايرن ميونخ في مرتين وتعادلا في ثلاث مناسبات، أما بالنسبة لآخر خمس مباريات خاضها الفريقان بشكل عام، انتصر فريق بايرن ميونيخ أربع مرات وخسر اخر مرة أمام مونشنغلادباخ، بينما نادي يونيون برلين فقد انتصر في ثلاثة مناسبات وتعادل في مرتين كان آخرها ضد الجريح نادي  شالكه.

وكان يسعى فريق يونيون برلين، والذي تأهل مؤخراً إلى دور الـ16 من الدوري الأوروبي، إلى مواصلة عروضه القوية في الدوري الألماني/ ولم يستطع يونيون برلين استغلال تعثر البايرن، حيث تعادل سلبياً مع شالكه في الجولة الماضية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد