محامي سعد المجرد يكشف مصير موكله بعد محاكمته

سعد المجرد

سعد المجرد الفنان المغربي المشهور الذي دائمًا ما تصدر اسمه التريند بفضل أغانيه المحبوبة الناجحة، لكن هذه الأيام تصدر اسم سعد المجرد بعد الحكم عليه بالسجن لمدة 6 سنوات، بتهمة الاغتصاب في قضية سعد لمجرد مع لورا بريول في فرنسا.

خطوة محامي سعد المجرد القادمة

أكد محامي سعد المجرد اقتناعه برواية موكله، قائلاً:"الحكم الذي صدر بحق سعد المجرد ليس فقط مبالغًا فيه أو مفرطًا، بل لا يتوافق مع حقيقة القضية، فالمحكمة اعتبرت سعد المجرد مذنبًا بإعطاء الأفضلية لرواية السيدة لورا بريول".

وأضاف محامي المجرد: "المحكمة قررت الحكم بغياب أي أدلة مادية حول ما حصل في تلك الغرفة الفندقية وإعطاء الحق لرواية وليس لرواية أخرى"، لافتًا إلى أن: "أصدقاء وعائلة والمقربون من سعد المجرد يعتبرون ما نُسب لسعد ليس مثبتًا".

وشدد محامي سعد المجرد الاستمرار في القضية، حسب قوله لقناة "العربية": "سنستمر في هذه المعركة إلى أن يخرج سعد المجرد قريبا من السجن ويتابع عمله الفني"

وأوضح: "عندما لا يتواجد أي دليل مادي من قبل خبراء أو أطباء يُظهر رواية السيدة بريول، يجعلك تؤمن أن هذه السيدة عندما قررت ان تأتي الى غرفته في الساعة السابعة صباحًا لأنها تريد ان تكون في علاقة عاطفية معه، والله اعلم".

تفاصيل قضية سعد المجرد مع لورا بريول

تعود وقائع قضية سعد المجرد مع افتاة الفرنسية لورا بريول إلى أكتوبر 2016 حيث التقى الفنان المغربي المشهور جدًا في العالم العربي سعد المجرد، بالشابة التي لم يكن يتعدى عمرها 20 عاما آنذاك، في ملهى ليلي فخم في العاصمة، ثم انتقلا إلى حفل حضراه رفقة أصدقاء لتنهي الليلة في غرفة لمجرد في فندق معروف وسط باريس.

وبحسب الرواية التي قدمتها الشابة وهي تبكي وترتجف على المنصة في المحكمة، فإن النجم المغربي سعد المجرد الذي كان تحت تأثير الكحول والكوكايين أصبح عنيفًا فجأة وقام بضربها واغتصابها.

أما سعد المجرد فقد نفى اقوال الفتارة الفرنسية بريول بشدة طيلة الجلسات واعترف فقط أنه "دفع وجه لورا بعد خدشه في ظهره".

ردود الفعل بعد الحكم على سعد المجرد

تباينت ردود الفعل في الوط الفني بعد الحكم على سعد المجرد بالحبس لمدة 6 سنوات ما بين مؤيد للحكم ومعارض له، مما أثار الجدل أيضًا بين المعجبين حول الوقوف بجانب سعد المجرد أو مهاجمته ومن أبرز ردود الفعل:

مصطفى الآغا دافع عن سعد لمجرد من خلال منشور طويل عبر صفحته الرسمية على انستقرام، وشارك صور لسعد مع والدته الفنانة نزهة الركراكي خلال استقباله لهما في منزله، قائلاً: "لا نتدخل في أحكام القضاء ولا نشكك ولا نتهم ولا نتحدث عن نظريات ... هجوم لم أشهده في حياتي على شاب ( حتى وإن أخطأ فالعلم عند الله وحده وعند أصحاب الشأن ) ولكن أن يتم اتهام حتى من عرفوه عن قرب ومن سمعوا أغانيه ومن سلموا عليه ويتم تصويره على أنه ( وحش بشري ) فهذا والله كثير ... يقولون : أنتم لا تعرفوه ولم تكونوا معه".

وأضاف الآغا: " حسناً هل أنتم تعرفوه وكنتم معه؟؟ أنا أعرفه جيداً واستقبلته في بيتي مع أهله عدة مرات وماكان ليدخل بيتي لو شككت لحظة أنه ليس أهلاً لذلك ومهما كان حجم ما ترونه خطأ فهناك رب غفور رحيم عليم ... ولكن كما سمحتم لنفسكم بمهاجمته حتى قبل صدور القرار القابل للاستئناف ، اسمحوا للآخرين أن يقفوا معه... سيقولون : تدافع عن ( مغتصب ) وأقول : اواسي أخاً أصغر ما لمست منه الا كل احترام و عفوية وتواضع وخير واحترام لوالديه الذين جلست معهما طويلاً ... رفقاً بالبشر يا بشر .. تخيل لو أن إبناً لك اخطأ افلا تقف معه ؟ سأغلق التعليق على المنشور رفقاً بسعد وأهله الكرام".

وقامت ريم السعيدي بالتفاعل مع منشور مصطفى الآغا وطالبت متابعيها قراءة الكابشن في انستقرام مصطفى الذي أرفقه مع الصور.

 

وساند فنانين آخرين سعد المجرد في مِحنته مثل زياد برجي ودنيا بطمة وصديقته المقربة مريم الأبيض.

بينما عارض آخرين الوقوف بجانب سعد المجرد في قضية الاغتصاب مثل الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم التي أعادت نشر تغريدة تهاجم مساندة المجرد بما أنه فنان مشهور

سعد المجر فنان مغربي حاز على شهرته عربيًا، بعد المشاركة في برنامج "اكس فاكتور" لاكتشاف المواهب، أصدر بعدها أغنيته المشهورة "أنت معلم" التي حفرت اسمه بين النجوم، لكن أتت قضية الاغتصاب عام 2016 للتباين آراء المعجبين حول سعد المجرد. والجدير بالذكر أن المجرد سيحاكم على قضية اغتصاب أخرى تعود لعام 2018.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد