طائر الرفراف: سبب انسحاب فرات تشيليك المفاجئ

مسلسل طائر الرفراف

طائر الرفراف : سبب انسحاب فرات تشيليك بشكل مفاجئ - يتساءل الكثيرون عن سبب غياب النجم التركي فرات تشيليك بشكل مفاجئ من مسلسل طائر الرفراف .

سنعرض لكم في وكالة سوا الإخبارية سبب غياب وانسحاب النجم فرات تشيليك صاحب شخصية "إيفه" في مسلسل طائر الرفراف.

طائر الرفراف

كشفت بعض المواقع التركية أنباء عن انسحاب النجم التركي الشهير "فرات  تشيليك" من المسلسل التركي " طائر الرفراف " الذي يحقق الكثير من النجاح بشكل مفاجئ.

تفاصيل انسحاب فرات تشيليك من مسلسل طائر الرفراف

لم تكشف المصادر عن الأسباب التي أدّت الى الانسحاب المفاجئ للنجم التركي "فرات شيليك" من مسلسل " طائر الرفراف " بالرغم من النجاح الكبير الذي يحققه المسلسل والانتشار الجماهيري الواسع له.

النجم فرات  تشيليك

وأكّدت بعض المصادر بأن النجم التركي قد اتفق مع شركة الإنتاج للانضمام الى المسلسل التركي كضيف شرف لمدة خمس حلقات فقط، وأن انسحابه هو جزء من الاتفاق.

طائر الرفراف وزلزال تركيا

توقف عرض وتصوير مسلسل طائر الرفراف بسبب تعرّض تركيا لزلزال كبير ومدمّر، إلا أن النجم التركي أصرّ على الانسحاب من المسلسل كما جاء في الاتفاق.

فيما قال البعض إن مساحة دور تشيليك صغيرة جدًا ولم تضف الشخصية أي تطورات للأحداث وقد يكون هذا السبب المباشر.

تفاصيل دور فرات تشيليك في طائر الرفراف

كان النجم التركي "فرات تشيليك" قد انضم الى مسلسل "طائر الرفراف" بدور ايفه وهو صديق دفنة، والذي حاول أن يقنع سيران بتوقيع العقد مع شركة عرض ازياء.

وبدأ ايفه في الحلقات التي شارك بها أنه يحمل مشاعر إعجاب إلى شخصية سيران، إلا أن عدم الاستمرار بدوره جعل انضمامه وانسحابه من المسلسل غير مفهوم بالنسبة لجمهور العمل.

متابعون مسلسل طائر الرفراف

وانتقل المتابعون إلى وسائل التواصل الاجتماعي للتعليق على انسحاب النجم التركي، حيث اكّدوا انه لم يضع أي بصمة في الأحداث أو التفاصيل للمسلسل.

مسلسل طائر الرفراف.jpg
مسلسل طائر الرفراف


 

تبديل مواعيد عرض الطائر الرفراف وحذف من مشاهده

في التفاصيل، كشفت الصحفية التركية بيرسين أن الحلقة الجديدة من المسلسل التركي طائر الرفراف ستعرض يوم الجمعة المقبل، فترة من التوقف بسبب الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا.

في المقابل أعلنت أحدى الصفحات العربية المهتمة والمتابعة لأخبار المسلسل عن موعد مختلف لعرض الحلقة الجديدة وهي الحلقة 21 .

مارت وافرا في طائر الرفراف.jpeg
مارت وافرا في مسلسل طائر الرفراف

 

أشارت الصفحة أنه لن تعرض حلقة جديدة خلال الأسبوع المقبل وسيتم تاجيلها حتى تستقر الأمور أكثر في تركيا، وأشارت الصحيفة أن المسلسلات التركية تعتمد على “الريت” استمراريتها، وهناك تخوف أن يؤثر الزلزال على نسبة مشاهدة الحلقة ويتم إيقاف المسلسل، لذلك يرى صناع العمل انه من الأفضل تأجيلها لاستقرار الأمور أكثر.

فيما لم يتم حتى هذه اللحظة تأكيد أي خبر منتشر عن موعد المسلسل سواء فيما إذا كانت ستعرض الجمعة المقبلة 24 فبراير أم سيتم تاجيلها.

كان من المفترض ان تعرض حلقة 21 من مسلسل “الطائر الرفراف” تزامناً مع عيد الحب على ان تتناول المناسبة، وتضم الحلقة الكثير من المشاهد الرومانسية التي تجمع شخصيتي سيران وفريد.

وقد شارك الثنائي التركي الشهير “مارت رمضان ديمير” و النجمة التركية “افرا ساراتش” في البثّ الذي أقامه مشاهير ونجوم تركيا لجمع التبرّعات المالية لمتضرري الزلزال الذي ضرب تركيا.

وحصد مارت رمضان ديمير وافرا ساراتش ما يقارب المليار ليرة تركية من التبرّعات حيث أنهما يحظيان بشعبية كبيرة في تركيا والوطن العربي.

فرات تشيليك

فرات تشليك (بالتركية:Fırat Çelik) وهو ممثل تركي ولد في 25 مارس 1981 في ألمانيا وعاش في فرنسا، اكتسب خبرة في مجال البناء وعرض الأزياء، لكنه اتجه إلى مجال التمثيل واشترك في عدة مسرحيات في فرنسا.

الممثل التركي فرات تشيليك.jpg
الممثل التركي فرات تشيليك

 

أعمال فرات تشيليك

اتجه فرات إلى الفن ودخل معهد الدراما بباريس ثم أكمل البكالوريوس في التمثيل الدرامي، وبدأ بالعمل كممثل وعارض إعلانات في باريس.

عمل مع المخرج الفرنسي تييري هاركورت الذي ساهم بتقديم فرات لعالم الفن الدرامي، من خلال إشراكه ببعض الأعمال الدرامية الفرنسية.

في عام 2009 اشترك فرات في أول مسلسل تركي «قصة شتاء»، ثم استمر بالدراما التركية عبر مسلسل «المشي إلى النار» عام 2010، قبل النقلة الكبيرة بحياته عبر اشتراكه بمسلسل «فاطمة» عام 2011 ثم اشترك في مسلسل "عشرون دقيقه" عام 2013. ثم في الموسم الثاني من بويراز كارايل عام 2015

وبهذا متابعي وكالة سوا الإخبارية نكون قد عرضنا لكم تفاصيل غياب النجم فرات تشيليك عن مسلسل طائر الرفراف . 

المصدر : وكالة سوا-وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد