اليسا تتعرض لانتقادات لاذعة ومطالب بحذف أغنيتها مع سعد المجرد

اليسا تتعرض لهجوم بسبب سعد المجرد

تعرضت الفنانة اللبنانية اليسا لموجة هجوم حادة على وسائل التواصل الاجتماع، بعد ان أدان القضاء النجم المغربي سعد المجرد بتهمة الاغتصاب وأصدر حكمه بالسجن لمدة 6 سنوات.

وجاء الهجوم بعد إصدار اليسا اغنية "من أول دقيقة"، مع سعد المجرد العام الماضي والتي حققت نجاحاً مبهراً، ليطالبها العديد من نشطاء السوشيال ميديا بتقديم اعتذار رسمي.

وفي ذات السياق واجهت الفنانة الامريكية ليدي غاغا ذات الهجوم عام 2019، وبالفعل قدمت اعتذارها للجمهور وحذفت اغنيتها "Do what you want"، التي أُطلقت عام 2013، مع المغني الأميركي أر كيلي، عقب الحُكم عليه بالسجن لمدة 30 عاماً بتهمة الاعتداء الجنسي على الأطفال والنساء.

والجدير بالذكر أن النيابة العامة الفرنسية طلبت يوم الخميس سجن سعد لمجرد سبع سنوات بتهمة الاعتداء الجنسي، وكان المغني المغربي نفى الأربعاء أمام محكمة الجنايات في باريس أن يكون اغتصب الشابة الفرنسية "لورا ب "، أو أقام علاقة معها.

وترجع تفاصيل القضية إلى أكتوبر 2016 حيث زعمت امرأة فرنسية أن لمجرد البالغ من العمر 37 عاما، والمشهور في مجال موسيقى البوب العربية، اغتصبها في فندق فخم في الشانزليزيه بينما كان تحت تأثير الكحول والكوكايين.

وكشف عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير للمساندة، بينما وقف اخرون معارضون لما فعله بعد التأكد وإصدار الحكم.

المصدر : وكالة سواـ العربية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد