بالفيديو: من هو سلطان المحيسن زوج فاطمة الأنصاري الجديد؟

من هو سلطان المحيسن زوج فاطمة الأنصاري الجديد

من هو سلطان المحيسن زوج فاطمة الأنصاري الجديد – يبحث الكثير عبر محركات البحث عن زوج الفاشنيستا الشهيرة فاطمة الأنصاري، المعروفة بـ"توتة الأنصاري"، وذلك بعدما نشر زوج شقيقتها فهد الزهراني خبر زواجها بشكل رسمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وشارك الزهراني مقطع فيديو يهنئ الناشطة فاطمة الأنصاري وزوجها، قال فيه: "صار كل شي يحدث لازم يكون مُعلن على السوشيال ميديا، ما دام أهلك وأعمامك وأخوانك وأخواتك حاضرين المناسبة هذه، خلاص، عمومًا وعشان أوفرها على الجميع، مبروك لأخويا سلطان ولبنتنا فاطمة الله يبارك فيكم ويرزقكم الذرية الصالحة".

من هو سلطان المحيسن زوج فاطمة الانصاري الجديد؟

نقدم لكم أهم المعلومات عن زوج فاطمة الانصاري الجديد فيما يلي:

حيث ان اسمه بشكل كامل هو سلطان عبد الله عبدالرحمن المحيسن يبلغ من العمر 37 عاما، وهو من مواليد مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، وحاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض، ويعمل سلطان المحيسن مدير شركة إنترناشونال للدعاية، بالإضافة الى ذلك ابرز الرياضيين والإعلاميين في المملكة السعودية، ويعتبر من أشهر رجال الاعمال في السعودية وكذلك يتولى رئاسة ادارة الشركة العالمية.

الرئيسية_16.jpg
 

مناصب سلطان المحسين

شغل سلطان المحسين عدة مناصب بارزة في كبرى الشركات السعودية ومنها:

رئيس مجلس إدارة الشركة العالمية سلطان المحيسن للإعلان.

تم تكريمه في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه mbc1.

أنشأ من خلال شركة جلوبال للدعاية والإعلان العديد من المسابقات المختلفة مثل مسابقة جوهرة التضامن الإسلامي.

foochia_2023-02_ce3b86fe-6dfa-4bd8-893c-363e0faa8c74_received_2569743516536815.webp
 

تفاصيل زواج السعودية فاطمة الأنصاري

واحتفلت الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري ورجل الأعمال سلطان المحيسن بزفافهما في أحد فنادق العاصمة السعودية الرياض مساء الجمعة الموافق الـ 24 من فبراير، وذلك بعد مرور بضع سنوات على طلاقها من مشهور الـ"سناب شات" الكويتي يعقوب بوشهري.

وحضر حفل زفاف فاطمة الأنصاري بعض مشاهير السوشال ميديا، كما أحياه 5 فنانين هم: أصيل أبو بكر، وعبدالمجيد عبدالله، وداليا مبارك، وفؤاد عبدالواحد، وأميمة رياض.

وشاركت خبيرة التجميل الكويتية عهود العنزي صديقة الأنصاري المقربة، متابعيها لقطات من الحفل الفخم الذي تضمن ديكورات غلب عليها اللون الأبيض وقوالب حلوى مؤلفة من عدة طوابق.

علقت مريم زوجة الزهراني و شقيقة فاطمة الأنصاري على ما أثير حول ارتباطه بسلطان المحيسن، حيث شاركت مقطع فيديو عبر تطبيق "سناب شات"، قالت فيه: "أنا أشوف إن الأسئلة زايدة عندي بالكومنتات يعني اللي يسألوني ويقولون هذا صدق ولا لا، شنو هالخرابيط هذه وشنو هالتأليف.. دعو الخلق للخالق بس"

كان فهد الزهراني كتب أمس على حسابه الشخصي متحدثًا عن أزمته مع يعقوب بوشهري: "بطلب وتدخل من شخصيات عزيزة لن نتكلم بعد اليوم وسنعود كما عهدتموني شخص إيجابي لنفسه ولمن حوله وسيتم مسح التغريدات السابقة في شخصيات صعب نقول لها لا”. وأضاف: “وعفا الله عما سلف هذا وعد ريك لك مهما كانت ذنوبك فاعفوا أنت أيضا عما سلف من أخطاء الناس في حقك”.

image_123986672_9.jpg
image_123986672 (1)_6.jpg
image_6487327.jpg
 

من هي فاطمة الأنصاري؟

فاطمة الأنصاري صانعة محتوى وناشطة اجتماعية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة برنامج الصور الشهير " انستغرام"، سعودية الجنسية والإقامة، ولدت في مدينة الرياض السعودية في عام 1986 ميلادي، يبلغ عمرها حاليًا 36 عامًا، تعمل في مجال الموضة والأزياء ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، وقد ساعدها جمالها اللافت من تحقيق شهرة كبيرة منذ بداية ظهورها على منصات التواصل الاجتماعي، فتشارك فاطمة متابعينها الكثير من مقاطع الفيديو والصور من حياتها اليومية والمهنية، إضافة إلى صورها الشخصية، ومن الجدير بالذكر أنها شقيقة أمل الأنصاري خبيرة التجميل المعروفة في السعودية.

foochia_2023-02_ba4ce40b-fa1e-4d25-86ed-fb7f54df0f17_received_759998835285714.webp
 

زواج فاطمة الأنصاري وسلطان المحيسن

لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن زواج سلطان المحيسن من قبل فاطمة الأنصاري، لكن المعلومات والتهاني أكدت ذلك.

 
صور مسـ ـربة من حفل زواج فاطمة الانصاري و سلطان المحيسن ! و تفاصيل تعلن لأول مرة عن هوية العريس

صور مسـ ـربة من حفل زواج فاطمة الانصاري و سلطان المحيسن ! و تفاصيل تعلن لأول مرة عن هوية العريس #فاطمة_الانصاري #سلطان_المحيسن #السعودية #جديدها

Posted by Jadeedoha on Sunday, February 26, 2023

طلاق فاطمة الأنصاري من زوجها السابق

وكانت فاطمة الأنصاري قد انفصلت زوجها نجم مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي يعقوب بوشهري في 2021، بعد زواج استمر 4 أشهر فقط.

ولم يعلن خبر طلاق فاطمة ويعقوب لوقت طويل، إلى أن أعلن يعقوب انفصالهما بشكلٍ رسمي دون كشف الأسباب أو المزيد من التفاصيل بهذا الشأن.

وفي ختام المقال قدمنا لكم متابعينا، من هو سلطان المحيسن زوج فاطمة الأنصاري الجديد، وحقيقة زواج زوج الفاشنيستا الشهيرة فاطمة الأنصاري السعودية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد