تشكيلة باريس سان جيرمان ضد مارسيليا اليوم في الدوري الفرنسي

تشكيلة باريس سان جيرمان ضد مارسيليا

تشكيلة باريس سان جيرمان ضد مارسيليا في الدوري الفرنسي – حيث يبحث الكثير من عشاق الكرة العالمية والأوروبية عن موضوع تشكيلة باريس سان جيرمان ضد مارسيليا في الدوري الفرنسي.

ويلتقي فريق باريس سان جيرمان ضد مارسيليا في قمة الدوري الفرنسي مساء اليوم الأحد 26 فبراير 2023، في تمام الساعة 09:45 مساءً.

ويستضيف ملعب "فيلودروم" الملعب البيتي لنادي مارسيليا مباراة باريس سان جيرمان ضد مارسيليا الليلة ضمن الجولة الـ 25 من عمر بطولة الدوري الفرنسي.

إقرأ أيضاً: موعد الكلاسيكو القادم في نصف نهائي كأس الملك والقنوات الناقلة

ترتيب باريس سان جيرمان ومارسيليا في الدوري الفرنسي

ويتربع الفريق العاصمي باريس سان جيرمان على صدارة الدوري الفرنسي الممتاز برصيد 57 نقطة، حققها من 24 مباراة، فاز في 18 مباراة منهم، وتعادل في 3، وكان قد خسر ثلاثة اخرين.

ويأتي مارسيليا في وصافة الدوري خلف الفريق الباريسي برصيد 52 نقطة، حصدها من 24 مباراة، فاز في 16 منهم، وتعادل في 4، وكان قد خسر في أربعة اخرين.

تشكيلة باريس سان جيرمان ضد مارسيليا في الدوري الفرنسي

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الفرنسي "كريستوف غالتيير" المدير الفني للفريق العاصمي، تشكيل باريس سان جيرمان ضد مارسيليا على النحو التالي:

حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما.

خط الدفاع: نوردي موكيلي، ماركينيوس، سيرجيو راموس، خوان بيرنات.

خط الوسط: فيراتي، دانيلو، فيتينها.

خط الهجوم: ليونيل ميسي، هوجو إيكيتيكي، كيليان مبابي.

باريس سان جيرمان ومارسيليا.jpg
 

وبهذا متابعي وكالة سوا نكون قد قدمنا إليكم خبر تشكيلة باريس سان جيرمان ضد مارسيليا في الدوري الفرنسي وموعد المباراة وترتيب الفريقين في جدول بطولة الدوري الفرنسي.

المصدر : وكالة سوا - 365 scores

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد