"الحج والعمرة" السعودية توضح بخصوص عدد مرات أداء العمرة المسموح

حجاج بيت الله الحرام- تعبيرية.jpg

يبحث الكثير من المواطنين في السعودية حول عدد مرات السماح لأداء مناسك العمرة، حيث أعلنت وزارة الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية بيان هام إلى من يرغبون في أداء عمرة.

وأعلنت  وزارة الحج والعمرة بالسعودية إنه لا يوجد هناك عدد محدد بخصوص مرات أداء العمرة، مؤكدا أن من الضروري أن يتقيد المعتمر بموعد الحضور الذي تم تحديده في التصريح.

كما تحرص الوزارة على توضيح كل التفاصيل والمستجدات التي تطرأ بخصوص العمرة، وتعمل على الإجابة عن أسئلة الجميع من خلال حسابها الرسمي.

وردت وزارة الحج والعمرة على بعض الاستفسارات بأنه يمكن للحاصلين على تأشيرة الزيارة أو السياحة القيام بأداء العمرة، كما أن المعتمر في إمكانه تغيير وسيلة النقل التي دخل بها خلال خروجه من المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى ذلك يستطيع حامل التأشيرة أن يتنقل بين مكة المكرمة والمدينة المنورة أيضا وكل المدن خلال مدة إقامته المسموح له بها، ويستطيع أيضا أن يغادر من أي مطار إقليمي أو دولي في السعودية.

منصة نسك في السعودية

إن منصة نسك هي من أهم المنصات التي يسجل من خلالها من يرغبون في أداء مناسك الحج والعمرة، ومن الخدمات التي توفرها نذكرها لكم فيما يلي:

إمكانية حجز الرحلات السياحية والثقافية بالمملكة

إصدار التأشيرات للدخول إلى السعودية

كذلك يمكن حجز المناسك وتسهيل جميع الإجراءات التي تتعلق بها

كما أنها تقدم عروض مميزة تتعلق بالسياحة

أيضا تقدم خدمات لكل الزوار والمعتمرين، وتتيح إمكانية حجز رحلات إلى الأماكن الأثرية في السعودية

تقدم دورات متخصصة لمن يعملون في القطاعات الخاصة بالمملكة

تتضمن العديد من الخرائط التفاعلية التي توضح أبرز أماكن المعالم الدينية في المملكة، وغيرها م نالخدمات الهامة التي يستفيد منها كل زوار المملكة والمعتمرين على حد سواء.

المصدر : وكالة سوا - نجوم مصرية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد