مسلسل جميلة للممثلة ريهام حجاج في رمضان 2023 - القنوات الناقلة

مسلسل جميلة لريهام حجاج في رمضان 2023 - القنوات الناقلة

مسلسل جميلة لريهام حجاج في رمضان 2023 ، حيث تكون الفنانة المصرية واحدة من نجوم الشاشة المصرية خلال السباق الرمضاني المقبل، وهي في العادة تحرص على التواجد في دراما الشهر الفضيل كل عام.

ونقدم لكم في وكالة سوا الإخبارية القنوات الناقلة لـ مسلسل جميلة للممثلة ريهام حجاج ، حيث ستقوم قناة الحياة بعرض المسلسل عبر شاشتها في رمضان 2023.

قصة مسلسل جميلة لريهام حجاج في رمضان 2023

وتدور قصة مسلسل جميلة لريهام حجاج في رمضان 2023 ضمن قالب اجتماعي، ويقدم تشريحا لأحوال الأسرة المصرية، في ظل المتغيرات التي حدثت في الفترة الأخيرة، ونلعب على الكثير من الأفكار والمشاكل الأسرية في موضوع شائك".

 

422877_0.jpg
 

وقال مؤلف المسلسل أيمن سلامة عن أحداث العمل: "بنلعب السنة دي على فكرة إنك ممكن تعمل غلطة يدفع ثمنها ابنك أو بنتك، ولذلك على الآباء أن يحذروا فيما يفعلونه".

وأفاد، بأن المسلسل يركز على أهمية الحذر فيما نقوم به من أفعال ونحاول إخفاءه على مدى السنوات، مضيفا: "العمل بيقول إوعى تتصور مهما طال الزمن إنك تقدر تخفي الحقائق، الحقائق تظهر مهما طال الزمن، وممكن تغير مسار ناس وتجعلهم يدفعوا الثمن".

أبطال مسلسل جميلة في رمضان 2023

ومسلسل جميلة من بطولة ريهام حجاج، سوسن بدر، عبير صبري، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، يسرا اللوزي، نبيل عيسى، ياسر علي ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين، تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

المسلسل هو التعاون الثاني لريهام حجاج مع المخرج سامح عبد العزيز والسيناريست أيمن سلامة، بعد مسلسل "يوتيرن" الذي جمعهم في رمضان الماضي.

وتتعاون عبير صبري مع ريهام حجاج للعام الثاني على التوالي بعد مشاركتها في مسلسل "يوتيرن"، الذي عرض في رمضان 2022.

تعرف / ي أيضًا على

جميع مسلسلات رمضان 2023 والقنوات الناقلة

 

تردد قناة الحياة 2023 الجديد الناقلة لمسلسل مسلسل جميلة لريهام حجاج

ونسرد لكم تردد قناة الحياة الناقلة لـ مسلسل جميلة للممثلة ريهام حجاج على التردد 12206، على القمر الصناعي النايل سات، ومعدل الترميز 27500، أما الاستقطاب رأسي v.، والاستقطاب FEC.، ومعامل التصحيح: 5/6.

ولم يتبقى الا القليل من الأيام لقدوم شهر رمضان ، حيث يبحث الكثير من الاشخاص عبر محركات البحث جوجل عن أهم مسلسلات رمضان 2023 التي ستعرضها الشاشات ومن ضمنها مسلسل جميلة للممثلة ريهام حجاج ، بالإضافة الى جدول مواعيد مسلسلات رمضان 2023على القنوات التي ستعرض عليها.

من المعروف أن موسم شهر رمضان 2023 سيكون مليئا بالمسلسلات، خاصة بعد الانتهاء من أزمة فيروس  كورونا  التي كانت في المواسم الماضية، لذلك سنعرض لكم في وكالة سوا الإخبارية قائمة بمسلسلات رمضان 2023، والقنوات الناقلة لها.

وينتظر الجمهور العربي سلسلة مسلسلات رمضان المشوقة والتي تعرض خلال أيام الشهر الفضيل والذي من المقرر أن يحل على الأمة العربية والإسلامية في الثالث والعشرين من شهر مارس المقبل، وتعمل شركات الإنتاج والتصوير طوال العام لإنجاز هذه الأعمال قبل بداية الشهر الكريم.

ويبحث عدد كبير من المواطنين المصريين في هذه الأوقات عن مسلسلات رمضان 2023 مصر، حيث بدأت الأعمال الدرامية والفنية في البلاد تلقى رواجا ونصيبا لها في السباق الرمضاني في السنوات الأخيرة، وسط متابعة مميزة وكبيرة لها من قبل الجماهير التونسية أو العربية.

مسلسلات رمضان 2023 مصر

باشرت القنوات التلفزيونية المصرية في بث العروض التشويقية حول مسلسلات رمضان 2023 مصر، حيث تتنوع الأعمال ما بين الدراما والكوميديا فضلا عن التشويق والاثارة، في وقت من المتوقع أن يكون هناك مسلسلات وبرامج دينية تعرض على تلك القنوات، إذ أن القنوات الرياضية المصرية أعلنت نيتها عرض أعمال شهر رمضان المبارك.

العمدة

رسالة الامام

تحت الوصاية

الصفارة

جت سليمة

علاقة مشروعة

الكتيبة 101

سوق الكانتو

سره الباتع

ضرب نار

الكبير 7

عملة نادرة

حمد الله ع السلامة

جميلة

حضرة العمدة

مذكرات زوج

العمدة

مسلسل العمدة لـ محمد رمضان، يعتلي قائمة مسلسلات رمضان 2023 مصر المنافسة ضمن موسم دراما رمضان 2023

ويشارك فيه من الفنانين: هالة صدقي وزينة وإيمان العاصي ومنة فضالي ومي كساب والفنان الأردني منذر رياحنة، من تأليف وإخراج الفنان محمد سامي

رسالة الإمام

ويتحدث المسلسل عن سيرة الإمام الشافعي، وهو ضمن أعمال السير الذاتية التاريخية التي غابت لفترة عن الشاشة

المسلسل من بطولة الفنان خالد النبوي ومحمد الشرنوبي ونضال الشافعي وأشرف عبد الغفور وأروى جودة وسلمى أبو ضيف، وسيناريو وحوار محمد هشام عبية، إخراج الليث حجو.

تحت الوصاية

تدور أحداث المسلسل حول إطار الدراما الاجتماعية، وهو من بطولة الفنانة منى زكي، ونسرين أمين، وخالد كمال، ومها نصار، ورشدي الشامي، ومن تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير

الصفارة

ويسابق مسلسل "الصفارة" في مسلسلات رمضان 2023 مصر ويعتبر البطولة المطلقة الأولى لـ أحمد أمين، على الدراما التلفزيونية، مع مجموعة من الفنانين ومنهم: طه دسوقي، آية سماحة، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوي، إنعام سالوسة، وتأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبد الفتاح وإخراج علاء إسماعيل، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي

جت سليمة

ويسابق مسلسل "الصفارة" في مسلسلات رمضان 2023 مصر ويعتبر البطولة المطلقة الأولى لـ أحمد أمين، على الدراما التلفزيونية، مع مجموعة من الفنانين ومنهم: طه دسوقي، آية سماحة، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوي، إنعام سالوسة، وتأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبد الفتاح وإخراج علاء إسماعيل، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي

جت سليمة

ويسابق مسلسل "الصفارة" في مسلسلات رمضان 2023 مصر ويعتبر البطولة المطلقة الأولى لـ أحمد أمين، على الدراما التلفزيونية، مع مجموعة من الفنانين ومنهم: طه دسوقي، آية سماحة، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوي، إنعام سالوسة، وتأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبد الفتاح وإخراج علاء إسماعيل، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد