تردد قناة أبو ظبي الرياضية 2023 على جميع الأقمار الصناعية

تردد قناة أبو ظبي الرياضية 2023

تردد قناة أبو ظبي الرياضية 2023 على جميع الأقمار الصناعية – يبحث محبي كرة القدم حول العالم، عن تردد قناة أبو ظبي الرياضية على قمر النايل سات والعرب سات، وذلك لمشاهدة أجمل المباريات الرياضية العالمية ب حماس .

ونقدم لكم في وكالة سوا الإخبارية، تردد قناة أبو ظبي الرياضية على جميع الأقمار، وكيفية ضبط تردد قناة أبوظبي الرياضية 2023؟، وأهم البرامج التي تقدمها قناة أبو ظبي الرياضية،حيث تعتبر شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية 2023، من أهم الشبكات التي تقوم بنقل كافة الدوريات المختلفة عبر قنواتها على الأقمار الصناعية، التي منها النايل سات والعرب سات، وتتألف تلك المجموعة من 4 قنوات بالإضافة إلى قناة YASK، كما تبث محتواها الإعلامي باللغة العربية واللغة الإنجليزية.

قناة أبو ظبي الرياضية 2023 على النايل والعرب سات

تعد قناة أبو ظبي الرياضية واحدة من أهم القنوات الرياضية الإماراتية التابعة لشركة أبو ظبي للإعلام، انطلق البث المباشر الأول للقناة لأول مرة عام 1969، ويقع المقر الرسمي لها في إمارة أبو ظبي، وتتخصص تلك القناة في عرض مختلف المباريات الرياضية على مدار 24 ساعة بدون تقطع أو انقطاع في البث، كما تنقل القناة لمتابعيها المحتوى الإعلامي الخاصة بها بأعلى درجات النقاء والوضوح في الصوت والصورة حيث تستخدم تقنية الإتش دي، ويمكنك الاستمتاع بمتابعة القناة مجانًا دون الحاجة إلى اشتراك شهري.

تردد قناة أبو ظبي على النايل سات 2023

تردد قناة أبو ظبي على القمر الصناعي النايل سات جاء على النحو التالي:

التردد:

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 5/4.

تردد قناة أبو ظبي على العرب سات

كما جاء تردد قناة أبو ظبي على العرب سات على النحو التالي:-

التردد:

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 6/5.

برامج قناة أبو ظبي الرياضية

جيم اوفر وهو برنامج يعرض تغطية شاملة وحصرية لآخر أخبار كرة القدم ودوري الخليج العربي يقدمها برنامج (جيم اوفر )، من خلال تحليلات مميزة لأبرز الأحداث الكروية على مدار الأسبوع، ويأتي التحليل الفني والنقدي للأحداث الرياضية، عبر التركيز على الإيجابيات ورصد السلبيات وردود الأفعال الجماهيرية.

جوالازيمو وهو برنامج اسبوعي يجول في مختلف الملاعب الخضراء، وفي مختلِف قارات العالم، وفي كل أنحاء الكرة الأرضية، فأينما كنتم ستجدون ما تبحثون عنه في برنامج "جولازيمو"، الذي يطوف بكم داخل دوريات كرة القدم، ويأتيكم بتفاصيل ما يحدث في الملاعب والكواليس، عبر فقرات رائعة تعرض فيها لقاءات مصورة مع هدافي الدوريات المختلفة ولقاءات مع كبار نجوم دوريات كرة القدم، وأهداف الجولات الأسبوعية من كل دوري، وبطبيعة الحال يضع البرنامج الدوريات الأقوى والأفضل في مقدمة اهتماماته، والتي يتابعها مئات الملايين من محبي اللعبة، كالدوري الإنجليزي والإسباني والإيطالي والفرنسي والألماني، والتي تحظى باهتمام ومتابعة جمهور وطننا العربي.

أسرار الرياضة برنامج "أسرار الرياضة" ليس مجرد برنامج رياضي تقليدي، فهو يتميز بجرأته وببحثه وتحليله لما وراء الأخبار، في رحلة يتعمق فيها داخل عالم الأسرار الرياضة في محتلف اللعبات، ليكشفها ويعرضها للجمهور أمام الشاشة.

و"أسرار الرياضة" هو مجلة رياضية أسبوعية، تركز على القصص والأحداث في مختلف الألعاب والملاعب والكواليس، وتهتم بنقل أدق التفاصيل والأسرار الخفية التي قد تغفل عنها باقي البرامج الرياضية، فهو لا يعرض مجرد فقرات عن أبرز اللقطات الرياضية والأحداث والأهداف الأسبوعية، وإنما يتخطى ذلك المستوى بمراحل وينتقل بمشاهديه إلى ما هو أبعد من ذلك، ليجعلهم دائمًا في وسط الأحداث .

كيفية ضبط تردد قناة أبوظبي الرياضية 2023 على النايل والعرب سات؟

-اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.

_ ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.

_ ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.

_ أضف تردد القناة الموضح أعلاه.

_ أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.

_ اضغط على زر OK من الريموت كنترول.

_ انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل القناة على التلفزيون.

وفي ختام المقال، قدمنا لكم متابعين وكالة سوا، تردد قناة أبو ظبي الرياضية على جميع الأقمار، و كيفية ضبط تردد قناة أبوظبي الرياضية 2023؟، وأهم البرامج التي تقدمها قناة أبو ظبي الرياضية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد