شاهد: ظهر في فيديو الزلزال.. الطفل السوري يصل الرياض لمقابلة رونالدو

وصول الطفل السوري الذي ظهر في فيديو الزلزال الى الرياض لمقابلة رونالدو

وصول الطفل السوري الذي ظهر في فيديو الزلزال الى الرياض لمقابلة رونالدو، من وسط الركام والدمار في زلزال الذي حدث جنوب تركيا في تاريخ السادس من فبراير 2023، قامت كاميرات الاخبار والوسائل الإعلامية، بتصوير طفل سوري عند اول خروجه من تحت الركام يطلب مشاهدة لاعب فريق النصر السعودي كريستيانو رونالدو.

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي وكافة وسائل الاعلام، فيديو يوثق لحظة التقاء الطفل السوري الذي اخرج من تحت الركام، وكان حلم حياته هو لقاء كريستيانو رونالدو، بمتابعات واعجابات كثيرة، وانتشرت بسرعة البرق على المواقع الالكترونية، والمواقع الإخبارية الالكترونية.

وجاء ذلك في حرص رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، على تحقيق أمنية الطفل السوري الذي ظهر في فيديو بإحدى المناطق المتضررة من الزلزال الذي ضرب البلاد في 6 فبراير الماضي، وكان يتمنى مشاهدة نجم النصر اللاعب البرتغالي رونالدو.

ويذكر ان الطفل السوري ظهر في احدى الفيديوهات، وهو يطلب من الفريق السعودي الانقاذي المتواجد في مناطق تضرر الزلزال، ان يرى كريستيانو رونالدو كأمنية أخيرة له، وعبر عن مدى حبه لنادى النصر السعودي، وبعدها نشر تركي آل الشيخ عبر حسابه على تويتر، فيديو يبحث فيه عن الطفل السوري اليتيم، الذي قال في حديثه إن والده متوفى، وإنه يعيش مع والدته.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد