"ماسك" يشن حملة جديدة لتسريح موظفي "تويتر"

إيلون ماسك - مالك تويتر

أفادت مصادر إعلامية، اليوم السبت، أن مرحلة جديدة يقدم عليها مالك تويتر ورائد الأعمال، ايلون ماسك، حيث قامت الشركة بتسريح عشرات الموظفين وتلك هي الجولة الثامنة من تقليل التكاليف والتي يعتبرها ماسك أعباء على الشركة منذ أن تولى منصب إدارة الشبكة الاجتماعية في أواخر أكتوبر/ تشرين الأول.

وأفاد تقرير يركز على التكنولوجيا في الولايات المتحدة في وقت سابق، الأحد، نقلاً عن أشخاص على دراية مباشرة بالموضوع إلى أن "التخفيضات في الوظائف أثرت في فرق هندسية متعددة، بما في ذلك تلك التي تدعم تقنية الإعلان، وتطبيق تويتر الرئيسي، بالإضافة إلى البنية التحتية التقنية للحفاظ على تشغيل أنظمة تويتر."

قام موقع «تويتر» بتسريح حوالي 3700 موظف في أوائل نوفمبر/ تشرين الثاني، كإجراء لخفض التكاليف بواسطة إيلون ماسك، الذي استحوذ على الشركة مقابل 44 مليار دولار.


وأفادت المعلومات أن «أحدث تخفيضات في الوظائف تهدف إلى تعويض انخفاض الإيرادات بعد استيلاء ماسك على السلطة، وكذلك تقليص عدد الموظفين بنسبة 70% على الأقل إلى 2000 تقريباً».


وأشار ماسك في نوفمبر/تشرين الثاني الى: «إن الخدمة تشهد انخفاضاً هائلاً في الإيرادات، حيث قام المعلنون بسحب الإنفاق وسط مخاوف بشأن الاعتدال في المحتوى».

_116559914_7d5f4012-0bd7-41c4-99cd-18661348ec78.jpg

المصدر : وكالة سوا - الخليج

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد