بالصور:الفصائل تدين الهجمة العسكرية بالضفة وتحمل الاحتلال نتائج عدوانه

21-TRIAL- غزة / سوا/ أدانت الفصائل الفلسطينية الهجمة العسكرية الشرسة التي ينفذها الجيش الإسرائيلي ضد الضفة الغربية وقطاع غزة و القدس المحتلة.

وحملت الفصائل في مؤتمر صحفي عقدته في مؤسسة "بيت الصحافة" بمدينة غزة صباح اليوم الأربعاء، المسئولية الكاملة عن أي اجراء يتخذه ضد الشعب الفلسطيني لا سيما بعد تهديداته بإبعاد عدد من قيادات ونواب المجلس التشريعي، مؤكدة على حق الشعب الفلسطيني وواجب قواه الوطنية والإسلامية بمقاومة الاحتلال والدفاع عن شعبه في مواجهة العدوان.

ودعت الفصائل الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية للاستمرار في عملية الضغط الدبلوماسي على الاحتلال الإسرائيلي، كما وطالبت الفصائل المجتمع الدولي والمؤسسات الحقوقية إلى الضغط على المحتل لوقف جرائمه بحق الشعب الفلسطيني.

ووجهت التحية للشعب الفلسطيني في الشتات ومحافظات الوطن، لا سيما الضفة الغربية التي يتعرض أهلها للتنكيل الإسرائيلي، كما وأبرقت بالتحية للأسرى في السجون الإسرائيلية، محملةً الاحتلال المسئولية الكاملة عن حياتهم.

وأكدت القوى في نهاية اجتماع عقدته في مدينة غزة مساء أمس وأصدرت بيان له صباح اليوم الأربعاء، على وحدة الشعب الفلسطيني، مثمنةً تشكيل حكومة الوفاق الوطني.

كما ودعت لاستمرار مسيرة المصالحة وتفويت الفرصة على الاحتلال ومحاولته إفشالها، مؤكدة ًعلى أن وحدة الشعب وقواه كافة هي الرد العملي على العدوان الإسرائيلي.









298
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد