معلق مباراة الهلال والدحيل اليوم في دوري أبطال اسيا

معلق مباراة الهلال والدحيل

معلق مباراة الهلال والدحيل في دوري أبطال اسيا – حيث يبحث الكثير من عشاق كرة القدم الاسيوية والعربية على وجه التحديد عن موضوع معلق مباراة الهلال والدحيل في دوري أبطال اسيا.

اقرأ/ي أيضًا: مباراة الهلال والدحيل بث مباشر 
 

ومن المقرر أن يلتقي الهلال والدحيل في دوري أبطال اسيا، مساء اليوم الأحد 26 فبراير 2023، في اطار دور نصف النهائي من دوري أبطال اسيا 2023.

موعد مباراة الهلال والدحيل في دوري أبطال اسيا

وتتوجه أنظار مشجعي الهلال والدحيل في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين والسادسة بتوقيت السعودية على استاد الثمامة في العاصمة القطرية الدوحة.

وكان قد وتأهل الهلال لنصف نهائي المسابقة بعد فوزه بصعوبة على فريق فولاد خوزستان الإيراني بهدف نظيف سجله اللاعب المالي موسى ماريجا بينما تأهل فريق الدحيل لأول مرة في تاريخه للنصف نهائي على حساب الشباب السعودي بالفوز بهدفين مقابل هدف

وينتظر فريق "أوراوا ريد دايموندز" الياباني المتأهل للمباراة النهائية عن منطقة شرق اسيا، الفائز من الهلال والدحيل، حيث سيقام لقاء الذهاب يوم 29 أبريل 2023 على أرض الفريق المتأهل عن منطقة الغرب، بينما ستكون مباراة العودة يوم 6 مايو 2023 في سايتاما باليابان.

معلق مباراة الهلال والدحيل في دوري أبطال اسيا

وكانت قد أعلنت شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية عن مجموعة المعلقين على مباراة الهلال والدحيل في دوري أبطال اسيا مساء اليوم.

وجاء في إعلانها عن معلق مباراة الهلال والدحيل في دوري أبطال اسيا، أن المعلق مشاري القرني هو معلق مباراة الهلال والدحيل .

وأعلنت بي ان سبورتس تعيين حسن العيدروس معلقاً على مباراة الهلال والدحيل على قناة BEIN SPORTS AFC.

وجاء فارس عوض على قناة أبو ظبي الرياضية اسيا 1.

فيما عيّنت قناة الكأس المعلق المصري أحمد الطيب على الكأس 9.

وعلى شاهد VIP يأتي المعلق مشاري القرني.

الهلال والدحيل في دوري.webp
 

المصدر : وكالة سوا - 365 scores

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد