بالصور: بيلا حديد تدعم المتضررين من زلزال تركيا

بيلا حديد

قامت الفنانة بيلا حديد بزيارة إلى البيت التركي في نيويورك للتضامن مع متضرري زلزال تركيا والمساهمة في الإغاثة، وقام في استقبالها قنصل تركيا ريحان أوزغور.

وكانت بيلا حديد قد كتبت سابقاً عبر حسابها الخاص على إنستغرام مباشرةً بعد الزلزال وقالت في ما معناه : "لدي شعور بالتجمد في جسدي كله، أنا حزينة جداً ودعائي لجميع المتضررين، الخبر مرعب وهو حقاً يُرعش عظامي، أبحث عن طرق لتقديم المساعدة". وتأتي جهود بيلا بعد أيام فقط من زلزال جديد قوته 6.4 درجة وضرب أيضاً أجزاءً من تركيا وسوريا بعد أن دمرها الزلزال الأول الذي أودى بحياة حوالي 45 ألف شخص.

بيلا حديد تشارك في مساعدة المتضررين من زلزال تركيا

بيلا حديد تتضامن مع الشعب التركي

وقدمت بيلا حديد طرود من المساعدات للمتضررين من الزلزال، كما  أعلنت عن تضامنها الكامل مع تركيا وتعاطفها مع الضحايا الذين فقدوا بيوتهم وأقرباءهم جراء الكارثة.

وكانت عارضة الأزياء البالغة من العمر 26 عامًا تتخفّى مرتدية نظارات وحجاب بينما تطوعت للمساعدة، وهي تحمل صندوقًا كبيرًا من الإمدادات.

 وشاركت بيلا حديد متابعيها من خلال نشر بوست عبر حسابها الخاص على إنستغرام، يتضمن مجموعة من الصور لمشاركتها في دعم ضحايا الزلزال وزيارتها للبيت التركي في نيويورك، وكتبت في ما معناه : " بطانيات حفاضات وأكياس نوم 🇹🇷 🇸🇾".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bella 🦋 (@bellahadid)

 

وكشفت بيلا حديد عن إعجابها الكبير بتركيا من بين دول العالم، كما التقطت صورة مع المتطوعين الذين يساهمون في جمع التبرعات للمتضررين، وأكدت على استعدادها لتقديم أي نوع من المساعدة لمتضرري الزلزال

بيلا حديد مع المتطوعين لمساعدة المنكوبين من زلزال تركيا - إنستغرام

المصدر : وكالة سوا- ET بالعربي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد