خبير الزلازل الهولندي يكشف عن خريطة "الرعب الحمراء"!

خبير الزلازل الهولندي " فرانك هوغربيتس".

كشف خبير الزلازل الهولندي" فرانك هوغربيتس" في تغريدة له، اليوم الأحد 26 فبراير 2023، عن هزة قوية تطال عددًا من البلدان، بعد نفيه توقعًا نسب إليه.

وقال هوغربيتس في تغريدة من موقع "مؤشر هندسة النظام الشمسي" SSGEOS، الذي يشارك من خلاله توقعاته، :"سأناقش هذه الخريطة في إحدى الفيديوهات الخاصة بي".

الزلازل المتوقع حدوثها الأيام القادمة:

وشمل منشور SSGEOS خريطة تظهر المناطق التي تتمتع باحتمالات نشوء زلزال قوي فيها (قوتها أقل أو تساوي 8.5 درجات على مقياس ريختر)، والتي كانت هادئة لفترة طويلة نسبيًا، حيثُ يمكن أن تتعرض إحدى هذه المناطق لزلزال كبير في المستقبل القريب.

زلازل.jpg
 

وكشف هوغربيتس في منشور آخر وضعه على حسابه تويتر، أنه لا يتم رسم الخطوط المظللة باللون الأحمر في المنشور بشكل عشوائي، إنها مرتبطة بخطوط الصدع في المنطقة، ويجب على الصحفيين إجراء بعض الأبحاث لتجنب نشر معلومات كاذبة.

وتصدر هوغربيتس عناوين الأخبار مجددًا، بعد الزلزال الذي ضرب طاجيكستان قرب حدود الصين، صباح الخميس، بفضل توقعه للزلزال وتحذيره من "أول أسبوع في مارس".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو نشره خبير الزلازل الهولندي في نشرته اليومية، بتاريخ 19 فبراير، أن هناك نشاطًا زلزاليًا بالمنطقة الواقعة قرب الحدود الصينية، مضيفًا:" أنه ربما تحدث هزة أرضية في يوم 21 أو 22 من الشهر الجاري"، وهو الأمر الذي أثار دهشة الكثيرين، نظرًا لحدوث زلزال طاجيكستان في الساعات الأولى من صباح الـ 22 من فبراير.

وحذر هوغربيتس من أن الأسبوع الأول من شهر مارس سيكون حرجًا، موضحًا أنه قد تحدث بعض الزيادة الزلزالية في الفترة ما بين 25 و26 فبراير، لكن ليس كثيرًا.

ولفت إلى أنه سيكون هناك هندسة كوكبية وقمرية كبيرة في الثاني من شهر مارس، بسبب رؤية مجموعة من هندسة الكواكب الحرجة، وأيضًا في الرابع والخامس.

واختتم قائلًا: "يمكننا أن نشهد زيادة كبيرة في الزلازل، وبعض الأحداث الزلزالية القوية في الأسبوع الأول من مارس"، لافتًا إلى أنه سيخوض في تفاصيل الأسبوع الأول من مارس في أحد التحديثات التالية (الفيديوهات التي ينشرها).

المصدر : وكالة سوا- موقع بكرا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد