معلق مباراة برشلونة وألميريا اليوم في الدوري الإسباني

برشلونة وألميريا في الدوري الاسباني

معلق مباراة برشلونة وألميريا في الدوري الأسباني – حيث يبحث الكثير من عشاق الرياضة وكرة القدم العالمية والأوروبية على وجه التحديد عن موضوع معلق مباراة برشلونة وألميريا في الدوري الأسباني اليوم.

ومن المقرر أن يلتقي برشلونة وألميريا مساء اليوم الأحد 26 فبراير 2023 ضمن إطار الجولة الـ 23 من عمر بطولة الدوري الأسباني.

ويحل برشلونة ضيفاً ثقيلاً على ألميريا على ملعب "ألعاب البحر الأبيض المتوسط" الملعب البيتي لنادي ألميريا، في تمام الساعة السابعة والنص مساء اليوم.

ويسعى برشلونة إلى خطف نقاط المباراة الثلاث خارج دياره ليعزز بهن صدارته للدوري الأسباني، بعد تعثر غريمه التقليدي ريال مدريد بالأمس أمام جاره أتلتيكو مدريد بهدف لكل منهما على ملعب السانتياغو برنابيو.

معلق مباراة برشلونة وألميريا في الدوري الأسباني

وكانت قد أعلنت مجموعة قنوات بي ان سبورتس عن معلق مباراة برشلونة وألميريا في الدوري الأسباني مساء اليوم الأحد.

وجاء في إعلانها عن معلق مباراة برشلونة وألميريا في الدوري الأسباني أن معلق المباراة هو القطري خالد الحدي.

المعلق الق.jpg
 

ترتيب برشلونة وألميريا في الدوري الأسباني

ويتصدر برشلونة ترتيب جدول الدوري الأسباني الممتاز برصيد 59 نقطة، حصدها من 22 مباراة، حقق الفوز في 19 مباراة، وتعادل في اثنتين، وكان قد هُزم في مواجهة واحدة فقط.

ويحل فريق ريال مدريد في وصافة ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 52 نقطة، حصدها من 23 مباراة، حقق الفوز في 16 مباراة، وتعادل في أربعة، وكان قد خسر في ثلاث مواجهات أخرى.

ويأتي ريال سوسيداد في المركز الثالث برصيد 43 نقطة حصدها من 23 مباراة، حقق الفوز في 13 مباراة، وتعادل في أربع، وخسر في 6 مواجهات.

ويقبع ألميريا في المركز التاسع عشر وقبل الأخير في ترتيب طبولة الدوري برصيد 22 نقطة فقط، حصدهم من 22 مباراة، فاز في ستة منهم، وتعادل في أربعة، وكان قد خسر في 12 مواجهة.

وبهذا متابعي وكالة سوا نكون قد قدمنا إليكم خبر معلق مباراة برشلونة وألميريا في الدوري الأسباني، وكافة تفاصيل مباراة برشلونة وألميريا في الدوري الاسباني مساء اليوم الأحد 26 فبراير 2023.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد