سبب وفاة الفنان السوري شادي زيدان – ويكيبيديا شادي زيدان

سب وفاة الفنان السوري شادي زيدان

سبب وفاة الفنان السوري شادي زيدان، حيث انشرت عدد من المواقع الإعلامية السورية والعربية، اليوم الجمعة 24 فبراير 2023، نبأ يفيد بوفاة الفنان شادي زيدان في احد مستشفيات العاصمة السورية دمشق.

وعقب إعلان نبأ وفاة الفنان السوري زيدان ضجت محركات البحث بأسئلة عن سبب وفاة الفنان شادي زيدان عن عمر يناهز الـ49 عاماً.

سبب وفاة الفنان السوري شادي زيدان

وعقب الاطلاع على تفاصيل حالة الوفاة تبين أن سبب وفاة السوري شادي زيدان جاء عقب دخوله المستشفى منذ عدة أيام في حالة حرجة إثر إصابته بجلطة دماغية أدت لوفاته فيما بعد.

وفي تفاصيل ما جرى، فقد كان الممثل السوري شادي زيدان قد تعرض لازمة صحية مفاجئة اثناء تصويره مشاهده في أحد الاعمال الدرامية التي ستعرض خلال شهر رمضان المبارك المقبل، الامر الذي استدعى نقله الى المستشفى ودخوله العناية المركزة بحالة صحية دقيقة جدا قبل أن يعلن عن وفاته قبل قليل.

وانتشرت العشرات من التغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تطالب بالدعاء بالرحمة والمغفرة للميت ولأهله وعائلته وأصدقائه بالصبر والسلوان على ما أصابهم.

FfiHr6UWYAAqUpE.jpeg

 

ويكيبيديا شادي زيدان

شادي زيدان من مواليد (1 يناير 1974)، ممثل سوري.

حياته:

نشأ في أسرة محافظة. كان جده الشيخ شكري زيدان مختار البلدة، أما والده غالب زيدان فكان يعمل شرطيًا. شادي هو شقيق الممثلين أيمن زيدان ووائل زيدان.

تميز في دوره في مسلسل بيت جدي الجزء الثاني مع سامر المصري وبسام كوسا وطلحت حمدي، وغيرهم من نجوم الدراما السورية، كما شارك في مسلسل أنشودة المطر من إخراج باسل الخطيب ومسلسلات أخرى.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد