سبب وفاة الشاعر عطية السوطاني الزهراني – ويكيبيديا عطية السوطاني

سبب وفاة الشاعر عطية السوطاني

سبب وفاة الشاعر عطية السوطاني الزهراني، حيث تداولت العشرات من المواقع الإعلامية السعودية، صباح اليوم الجمعة 24 فبراير 2023، نبا وفاة الشاعر السعودي الكبير عطية السوطاني في أحد مشافي العاصمة الرياض.

وعقب انتشار نبأ وفاة الشاعر السوطاني، انتشرت العشرات من التغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تسأل عن سبب وفاة الشاعر عطية السوطاني.

سبب وفاة الشاعر عطية السوطاني

وعقب الاطلاع على عدد من صفحات الأشخاص المقربين من الشاعر السوطاني، تبين أن سبب وفاة الشاعر عطية السوداني جاء إثر معاناته مع المرض منذ فترة وإصابته بجلطة في القلب.

وانتشرت الكثير من التغريدات عبر موقع التواصل العالمي "تويتر"، والتي تطالب بالدعاء بالرحمة والمغفرة للميت ولأهله ومحبيه وأصدقائه بالصبر والسلوان على ما أصابهم.

وقال حساب علي بن ظافر القرني على "تويتر"، "إنا لله وإنا إليه راجعون.. في خبر أليم ومفجع، العرضة الجنوبية تنعى شاعرها الكبير عطية السوطاني الزهراني. اللهم اغفر له وتجاوز عنه وأسكنه الفردوس الأعلى من الجنة. وأحسن الله عزاء ذويه وربعه زهران وقبايل الشعر كافة."

 

وقال حساب عبدالله البديوي على "تويتر"، "إنا لله وإنا إليه راجعون.. في خبر أليم ومفجع، العرضة الجنوبية تنعى شاعرها الكبير عطية السوطاني الزهراني. اللهم اغفر له وتجاوز عنه وأسكنه الفردوس الأعلى من الجنة. وأحسن الله عزاء ذويه وربعه زهران وقبايل الشعر كافة. #الشاعر_عطيه_السوطاني_في_ذمة_الله".

 

 

الشاعر عطية السوداني ويكيبيديا:

الاسم: عطيه بن صالح السوطاني الزهراني

المواليد: من مواليد تهامة زهران

مكان الاقامه: في جده

ويعتبر الشاعر عطية السوطاني من الشعراء المعروفين على مستوى المملكة العربية السعودية وكذلك القبائل العربية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد